نيمار وإيمري.. سمن على عسل

عقد الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان ونجم الفريق نيمار دا سيلفا اجتماعا قبل مواجهة الفريق الباريسي وأندرلخت البلجيكي في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، في محاولة لتسوية الخلافات بين الطرفين.

ومن المعروف عن إيمري (46 عاما) أنه يجتمع بشكل دوري مع لاعبيه ونيمار ليس استثناء، ولكن المحادثات بين اللاعب ومدربه طالت أكثر من العادي، كما كانت بناءة وبددت الخلافات بين الجانبين، بحسب البرنامج الفرنسي "تيلي فوت" الذي يبث على قناة "تي أف 1".

ومرت العلاقة بين الطرفين بفترة جفاء وعدم تواصل، لكن "المياه عادت لمجاريها"، خاصة أن المدرب الإسباني سعيد بأرقام البرازيلي الدولي في الدوري المحلي ودوري الأبطال منذ انضمام نيمار إلى سان جيرمان هذا الموسم مقابل 222 مليون يورو.

ويأمل إيمري -بحسب البرنامج الفرنسي- أن يصبح نيمار (25 عاما) أفضل لاعب في العالم ومساعدة سان جيرمان في استعادة لقب الدوري المحلي والفوز بدوري الأبطال.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

ظفر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزته الخامسة كأفضل لاعب في العالم ليتساوى مع منافسه العنيد والأزلي ليونيل ميسي في عدد الجوائز، في حين بقي المنافس الثالث لهما نيمار ينتظر اعتزال أو تراجع مستوى أحدهما للانقضاض على الجائزة.

حض المدرب الإسباني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أوناي إيمري، المهاجم البرازيلي نيمار على “التعلم” من البطاقة الحمراء التي نالها في المباراة ضد مرسيليا ضمن البطولة المحلية الأحد الماضي.

في مقارنة بسيطة بين مهاجم باريس سان جيرمان حاليا وبرشلونة سابقا نيمار، ومدافع بشكتاش التركي حاليا وريال مدريد سابقا البرتغالي بيبي يظهر لدينا أن الدولي البرازيلي نال بطاقات ملونة أكثر من المدافع الدولي.

أعلنت الرابطة الفرنسية لكرة القدم الخميس إيقاف نجم باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا مباراتين -إحداهما مع وقف التنفيذ- بسبب طرده في نهاية المباراة ضد مرسيليا (2-2) الأحد الماضي ضمن الدوري المحلي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة