الريال يستعيد نغمة الانتصارات

استعاد فريق ريال مدريد توازنه بتغلبه على لاس بالماس 3-صفر، خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الريال بهدف سجله كاسيميرو في الدقيقة 41، قبل أن يضيف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 56، ثم يختتم إيسكو أهداف الريال في الدقيقة 74.

ورفع الريال رصيده إلى 23 نقطة وقفز إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد، وبفارق ثماني نقاط عن منافسه التقليدي برشلونة المتصدر، في حين توقف رصيد بالماس عند ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف خلف ألافيس.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول للريال بعد هزيمتين متتاليتين أمام جيرونا 1-2 في الدوري، وأمام توتنهام الإنجليزي 1-3 في دوري أبطال أوروبا.

ويعد هذا الفوز هو السابع للريال هذا الموسم في الدوري مقابل خسارتين وتعادلين، فيما تعد هذه الخسارة التاسعة للاس بالماس مقابل الفوز في مباراتين فقط.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز سيلتا فيغو على أتلتيك بلباو 3-1 وجيرونا على ليفانتي 2-1 وريال سوسيداد على إيبار 3-1 وفياريال على مالقا 2-صفر. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قبل أسبوع واحد فقط، فرض ريال مدريد نفسه بقوة على الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليترجم موسما رائعا للفريق تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

"معرة تاريخية" يراها البعض في خسارة الريال أمام جيرونا الصاعد للدوري الإسباني. ويرى محللون ومتابعون أن هذه الخسارة أبعدت الريال عن الدفاع عن لقبه إلا إذا وقعت معجزة وقد تكلف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وظيفته.

عاد الجناح الويلزي غاريث بيل اليوم الجمعة إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد الإسباني، ليقدم جرعة دعم للنادي الملكي حامل لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، والذي يقاسي هذا الموسم على الجبهتين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة