إقالة الكرواتي بيليتش من تدريب وستهام

الفريق خسر ستا من أصل 11 مباراة في الدوري هذا الموسم (رويترز)
الفريق خسر ستا من أصل 11 مباراة في الدوري هذا الموسم (رويترز)

أعلن اليوم نادي وستهام يونايتد الإنجليزي إقالة الكرواتي سلافن بيليتش من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج التي حققها خلال الموسم الحالي.

وفي بيان نشره على موقعه الإلكتروني، قال النادي "يود أعضاء مجلس إدارة وستهام أن يعبروا عن شكرهم وامتنانهم لسلافن وطاقمه على الفترة التي قضوها في النادي".

ولم يكشف النادي عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.

وجاءت الإقالة بعد الهزيمة التي مني بها وستهام يونايتد من ليفربول 1-4 في الجولة 11 للدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ).

وبعد مرور 11 جولة تلقى وستهام ست هزائم وثلاثة تعادلات وحقق انتصارين فقط؛ ليحتل المركز 18 بتسع نقاط.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

حقق وستهام باكورة نقاطه في الدوري إثر فوزه الصعب 1-صفر على ضيفه بورنموث في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) التي شهدت أيضا خطف الوافد الجديد لدوري الأضواء ميدلزبره فوزه الأول.

تأهل مانشستر يونايتد وساوثهامبتون إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد أن أقصى الأول مضيفه أرسنال بفوزه عليه 2-صفر، وتغلب الثاني بسهولة على ضيفه وستهام 4-1 في دور الثمانية.

أصبح فريق مانشستر سيتي أول المتأهلين إلى دور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إثر تغلبه على مستضيفه وستهام يونايتد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الجمعة بدور الـ64 من البطولة.

بات ليفربول قاب قوسين من الحضور في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعد فوزه اليوم برباعية نظيفة على مضيفه وستهام يونايتد في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي شهدت اكتساح كريستال بالاس لضيفه هال سيتي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة