تشلسي يلدغ يونايتد ويواصل صحوته

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 05: Alvaro Morata of Chelsea scores but it is later dissallowed during the Premier League match between Chelsea and Manchester United at Stamford Bridge on November 5, 2017 in London, England. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)

واصل تشلسي صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه الثمين والمستحق 1-صفر على ضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الحادية عشر للبطولة اليوم الأحد، ليحقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة.

ورفع تشلسي (حامل اللقب) رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف يونايتد، صاحب المركز الثاني، الذي تكبد خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم، ليبتعد بفارق ثماني نقاط كاملة عن جاره اللدود مانشستر سيتي (المتصدر).     

وتقمص المهاجم الإسباني ألفارو موراتا دور البطولة في المباراة، وأحرز هدف تشلسي الوحيد في الدقيقة 55 من ضربة رأس رائعة، ليوجه الفريق الأزرق ضربة قوية لآمال يونايتد في المنافسة على صدارة المسابقة، التي يسعى لاستعادة لقبها بعد غياب لأربعة مواسم.     

بتلك النتيجة، أعاد تشلسي البسمة مرة أخرى إلى وجوه جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق الموجعة صفر-3 أمام مضيفه روما الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي. 

وحقق توتنهام هوتسبير فوزا صعبا على ضيفه وجاره اللندني كريستال بالاس 1-صفر الأحد على ملعب ويمبلي.

بهذا رفع توتنهام رصيده في المركز الثالث إلى 23 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

في المقابل، يقبع كريستال بالاس في أسفل الترتيب وله 4 نقاط.

وسجل هدف توتنهام الكوري الجنوبي سون هيونغ مين (64).

وواصل مانشستر سيتي انتفاضته الجامحة ببطولة الدوري الإنجليزي واجتاز إحدى العقبات الهامة في حملته نحو استعادة لقب المسابقة الغائب عن خزائنه في المواسم الثلاثة الأخيرة، بفوزه الثمين 3-1 على ضيفه أرسنال.

وأحكم سيتي قبضته على الصدارة، بعدما حقق انتصاره العاشر في البطولة هذا  الموسم والتاسع على التوالي، رافعا رصيده إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد أرسنال، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 19 نقطة في المركز السادس.  

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Leicester City vs Everton - King Power Stadium, Leicester, Britain - October 29, 2017 Everton's Jonjoe Kenny looks dejected after scoring Leicester's second with an own goal while Leicester's Demarai Gray and team mates celebrate Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

رسم نجم ليستر سيتي الشاب ديمراي غراي لوحة كروية في مواجهة ضيفه إيفرتون استحقت الإشادة والثناء من موهبة كروية شابة ينتظرها مستقبل باهر في عالم المستديرة الساحرة.

Published On 30/10/2017
STOKE ON TRENT, ENGLAND - SEPTEMBER 09: Romelu Lukaku of Manchester United celebrates scoring his sides second goal with Jose Mourinho, Manager of Manchester United during the Premier League match between Stoke City and Manchester United at Bet365 Stadium on September 9, 2017 in Stoke on Trent, England. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)

دافع المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو عن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي “لا يمكن المساس به”، وذلك ردا على الانتقادات التي وجهت إلى لاعب إيفرتون السابق بسبب عجزه عن التسجيل في الآونة الأخيرة.

Published On 30/10/2017
MANCHESTER, ENGLAND - NOVEMBER 05: Sergio Aguero of Manchester City celebrates scoring his sides second goal with Leroy Sane of Manchester City during the Premier League match between Manchester City and Arsenal at Etihad Stadium on November 5, 2017 in Manchester, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

واصل مانشستر سيتي انتفاضته الجامحة ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، واجتاز إحدى العقبات الهامة في حملته نحو استعادة لقب المسابقة الغائب عن خزائنه في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك عقب فوزه الثمين 3-1 على ضيفه أرسنال في المرحلة الـ11 من البطولة الأحد.

Published On 5/11/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة