صلاح يقود ليفربول لفوز عريض على ويستهام

Soccer Football - Premier League - West Ham United vs Liverpool - London Stadium, London, Britain - November 4, 2017 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their fourth goal with team mates REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
سجل النجم المصري محمد صلاح ثنائية قاد بها ليفربول إلى انتصار كبير على مضيفه ويستهام 4-1 اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.     

ورفع ليفربول رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف تشلسي وأرسنال، بينما تجمد رصيد ويستهام عند تسع نقاط في المركز السابع عشر.      

وافتتح صلاح التسجيل لليفربول بعد 20 دقيقة من البداية، ثم أضاف جويل ماتيب الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 24.     

وفي الشوط الثاني، أنعش ويستهام أمله بهدف سجله مانويل لانزيني في الدقيقة 55، لكن ليفربول سرعان ما أفسد فرحة أصحاب الأرض عندما أضاف الهدف الثالث عن طريق أليكس أوكسليد شامبرلين بعدها بدقيقة واحدة.

وفي الدقيقة 76، أضاف محمد صلاح الهدف الثاني له والرابع لليفربول، ليرفع اللاعب رصيده إلى سبعة أهداف، مقتسما المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز مع روميلو لوكاكو وسيرجيو أغويرو ورحيم سترلينغ، بينما يحتل هاري كين الصدارة برصيد ثمانية أهداف. 

تعادل ليستر
وفرط ليستر سيتي في فوزه الثاني على التوالي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي كلود بويل، واكتفى في نهاية المطاف بالتعادل مع مضيفه ستوك سيتي 2-2.

ومني نيوكاسل بهزيمته الثانية على أرضه هذا الموسم (الأولى كانت في المرحلة الافتتاحية ضد توتنهام)، وجاءت على يد الجريح بورنموث بهدف قاتل سجله ستيف كوك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مانحا فريقه فوزه الثالث فقط هذا الموسم، بينما ألحق بصاحب الأرض هزيمته الخامسة.

وحقق هادرسفيلد تاون فوزه الرابع وجاء على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون الذي لم يحقق الفوز للمرحلة التاسعة على التوالي، وجاء بهدف سجله الهولندي راجيف فان لابارا (44) رغم إكماله اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بسبب طرد المدافع الألماني كريستوفر تشيندلر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Carabao Cup Fourth Round - Arsenal vs Norwich City - Emirates Stadium, London, Britain - October 24, 2017 - Arsenal's Mathieu Debuchy in action. Action Images via REUTERS/Peter Cziborra ATTENTION EDITORS - EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال مدرب أرسنال أرسين فينغر إن ماتيو ديبوشي قد يجد لنفسه مكانا في قلب الدفاع بعدما تألق اللاعب الفرنسي في اللعب في خط دفاع ثلاثي عقب عودته من الإصابة.

Published On 1/11/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة