سان جيرمان يكتسح أنجيه بخماسية ويعزز صدارته

عزز فريق باريس سان جيرمان موقعه في صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه الكاسح على مضيفه أنجيه 5-صفر السبت في المرحلة 12 للمسابقة.     

ورغم غياب النجم البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف، نجح سان جيرمان في اكتساح أنجيه بعد مواصلة مهاجم منتخب أوروغواي إدينسون كافاني والجناح الفرنسي الصاعد كيليان مبابي تألقهما.     

وأنهى سان جيرمان الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف، حيث تقدم مبابي بهدف في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف الألماني جوليان دراكسلر الهدف الثاني في الدقيقة 14، وتبعه كافاني بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثلاثين.     

وسجل كافاني الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الستين قبل أن يسجل مبابي الهدف الثاني له والخامس لسان جيرمان في الدقيقة 84.     

واقتسم كافاني صدارة قائمة الهدافين مع الكولومبي راداميل فالكاو برصيد 13 هدفا لكل منهما.       

ودخل كافاني نادي المئة ورفع حصيلته من الأهداف خلال مشواره في الدوري الفرنسي إلى 101 هدف.

وحقق سان جيرمان فوزه العاشر هذا الموسم مقابل تعادلين ودون هزيمة، ليرفع رصيده في الصدارة إلى 32 نقطة، بينما توقف رصيد أنجيه عند 13 نقطة في المركز 13.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

دخل الخلاف بين الأورغوياني إدينسون كافاني والبرازيلي نيمار، نجمي باريس سان جيرمان، نفقا مظلما بعد رفض الأورغوياني البند الذي أضيف بمنح مكافأة مليون يورو يتعلق بصناعة الأهداف وسط الحديث على أن نيمار أصبح منعزلا في الفريق بعد حالة الاستياء التي تسبب فيها داخل غرفة تبديل ملابس الفريق الباريسي.

واصل موناكو مطاردته لباريس سان جيرمان على صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وتغلب على مضيفه بوردو 2-صفر اليوم السبت في المرحلة الـ 11 من المسابقة.

أعلنت الرابطة الفرنسية لكرة القدم الخميس إيقاف نجم باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا مباراتين -إحداهما مع وقف التنفيذ- بسبب طرده في نهاية المباراة ضد مرسيليا (2-2) الأحد الماضي ضمن الدوري المحلي.

أهدر نادي باريس سان جيرمان نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه مونبلييه سلبيا اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة