لاس بالماس يقيل مدربه باكو أيستاران

BARCELONA, SPAIN - APRIL 17: Head coach Pako Ayestaran of Valencia CF directs his players during the La Liga match between FC Barcelona and Valencia CF at Camp Nou on April 17, 2016 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

أقال نادي لاس بالماس الإسباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي باكو أيستاران مساء أمس الأربعاء عقب الخسارة من ضيفه ديبورتيفو لاكورونا في كأس ملك إسبانيا.     

وفاز ديبورتيفو لاكورونا 3-2 ورغم ذلك تأهل لاس بالماس إلى دور الـ16 بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-4.     

وترك أيستاران تدريب الفريق بعدما يزيد قليلا على شهرين من توليه تدريب الفريق.     

وخسر مدرب فالنسيا السابق سبع مباريات من تسع تولى فيها تدريب الفريق، وكانت المباراتان الأخيرتان شهدتا التعادل مع ريال سوسيداد الأحد الماضي، وهي النتيجة التي جعلت الفريق يقبع في المركز الـ19 بالدوري، والفوز على ديبورتيفو في الكأس 4-1 بمباراة الذهاب.     

وذكر نادي لاس بالماس في بيان "قرر مجلس الإدارة برئاسة ميغيل أنجيل راميريز بعد اجتماع عقد مساء الأربعاء عقب نهاية مباراة دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا التي جمعت لاس بالماس بديبورتيفو لاكورونا إقالة باكو أيستاران من منصبه مديرا فنيا للفريق الأول".     

وأضاف البيان "وحتى يعلن النادي عن اسم المدرب الجديد سيتولى باكيتو أورتيز ورافا كريستوبال تدريب الفريق".     

وحصل أيستاران على سجل غير مرغوب فيه بوصفه مدربا بعدما تلقى أطول سلسلة من الهزائم في الدوري، حيث تعرض إلى 13 هزيمة متتالية، سبع منها مع فالنسيا ثم استهل مبارياته مع لاس بالماس بالخسارة في ست مباريات.  

المصدر : الألمانية