كوتينيو على أعتاب كامب نو

أبدت إدارة نادي ليفربول عدم ممانعتها في رحيل نجمها فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

ووفقا للصحيفة، فإن إدارة ليفربول لن تمانع في تغيير طرق دفع النادي الكتالوني للمبلغ المطلوب في الصفقة، والذي تقدر قيمته بـ150 مليون يورو.

وتشير الصحيفة إلى أن جميع اللاعبين في برشلونة يرغبون في ضم اللاعب، مما سيدفع الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو لدخول مفاوضات مباشرة مع ليفربول للحصول على خدماته. 

يذكر أن آخر عرض لبرشلونة في الصيف كان قد وصل إلى 120 مليون يورو.

وعلى الرغم من محاولات نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع كوتينيو (25 عاما) فإنه لا يرغب في الالتحاق بالدوري الفرنسي حاليا.

وكان العملاق الكتالوني قام بمحاولات عدة للتعاقد مع اللاعب البرازيلي في وقت سابق هذا العام، لكن تقارير ذكرت أن النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز تمسك بالحصول على مئتي مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب، وهو ما أفشل الصفقة.

وفي حال غادر كوتينيو إلى برشلونة في منتصف الموسم فإن النادي الإنجليزي سيكون مطالبا بالبحث عن بديل للمهاجم البرازيلي، ويبدو أن المدرب كلوب قد استقر على دراكسلر بديلا محتملا. 

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قال مسؤول بإدارة برشلونة الإسباني إن ليفربول طلب مئتي مليون يورو للتخلي عن لاعب الوسط الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، وإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوقع قريبا على عقد جديد.

نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية وثيقة مسربة تكشف عن عقد سري بين برشلونة واللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول لانتقال الأخير من "الأنفيلد" إلى "كامب نو" في الميركاتو الصيفي، كما فندت الوثيقة مزاعم البرسا أن "الردز" طلب مئتي مليون يورو لبيع اللاعب.

قال صانع لعب ليفربول الإنجليزي إنه لم يتوصل لأي اتفاق بشأن الانتقال لبرشلونة الإسباني الموسم المقبل، وأكد التزامه مع ناديه المنافس بالدوري الممتاز لكرة القدم لتحقيق طموحاته.

إذا كان لا يزال هناك أي شخص يتساءل باندهاش عن سبب رفض ليفربول عدة عروض ضخمة من برشلونة لضم صانع اللعب البرازيلي فيليب كوتينيو فإن دوره في الانتصار 3-2 على ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يعتبر كافيا للإجابة عن ذلك.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة