تشافي يتذكر المران الأول لميسي مع برشلونة

Barcelona's Xavi and Lionel Messi (L) attend a training session at Zayed Sports City stadium in Abu Dhabi December 15, 2009. Barcelona play CONCACAF champion Atlante on Wednesday in a FIFA Club World Cup semi-final match. REUTERS/Fadi Al-Assaad (UNITED ARAB EMIRATES - Tags: SPORT SOCCER)
تشافي أكد أن ميسي خطف الأنظار من أول مران له مع برشلونة (رويترز)

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن تجديد تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة حتى 2021 السبت الماضي دفع الكثيرين -عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة- إلى الحديث عن أهم المواقف التي كان بطلها اللاعب الأرجنتيني طوال العقدين الماضيين، اللذين تواجد خلالهما داخل النادي الكتالوني.

ونشر الصحفي الإسباني خوليو مالدونادو عبر حسابه الشخصي على تويتر فحوى مقابلة له مع اللاعب الإسباني ونجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز تحدث خلالها الأخير عن ذكريات المرة الأولى التي رأي فيها ميسي في تدريبات الفريق الأول لناديه السابق.

وقال تشافي "لقد أخبروني في قطاع الناشئين أن لاعبا رائعا من الأرجنتين سوف يأتي وقالوا لي اسمه ولكنني لم أتذكره، وعندما جاء للتدريبات وهو في 16 من عمره ظهر بشكل جيد بالفعل".

وأضاف "لقد أثبت مهارته لأننا في إحدى فقرات المران كنا نتدرب على المواجهات الفردية ضد (ليليان) تورام و(كارليس) بويول، وكنا نقول عجبا لهذا اللاعب صاحب 16 عاما الذي يتغلب على مدافعين محترفين، لقد كان مختلفا".

واختتم قائلا "يمكنك أن تلحظ أنه يتمتع بمهارة فريدة في المواجهات الفردية، إنه سريع ولديه هدف ويصوب بشكل جيد، إنه مذهل".

المصدر : الألمانية