تشلسي يفلت من فخ ليفربول

أفلت تشلسي حامل اللقب من الخسارة أمام مضيفه ليفربول بعد أن تمكن من إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

وعلى ملعب "إنفيلد" تقدم النجم المصري محمد صلاح بهدف لليفربول في الدقيقة 65 في شباك فريقه السابق تشيلسي ليعزز صدارته لقائمة الهدافين برصيد عشرة أهداف.

ولعب صلاح في صفوف تشلسي تحت إشراف مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، ثم انضم إلى فيورنتينا وروما الإيطاليين قبل أن يتعاقد مع ليفربول الصيف الماضي.     

لكن البرازيلي البديل ويليان أدرك التعادل لتشيلسي في الدقيقة 85.

ورفع تشلسي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث مقابل 23 نقطة لليفربول في المركز الخامس.

وفي باقي المباريات فاز واتفورد على مضيفه نيوكاسل يونايتد 3 -صفر، وكريستال بالاس على ضيفه ستوك سيتي 2-1، وتعادل توتنهام مع ضيفه وست بروميتش ألبيون 1-1، وسوانسي سيتي مع بورنموث سلبيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حذرت الشرطة مشجعي ويستهام يونايتد من الاتصال بالرقم 999 المخصص لخدمات الطوارئ للشكوى من فريقهم الذي يقدم موسما مخيبا جدا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يقبع حاليا في المركز 18.

أكدت وسائل إعلام عدة أن سيدة أعمال بريطانية قدمت عرضا بقيمة ثلاثمئة مليون جنيه إسترليني (338 مليون يورو) لشراء نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم، الذي لم يؤكد هذا النبأ.

انتقد مدرب مانشستر يونايتد ثاني ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو، بشدة صانع ألعاب فريقه، الأرميني هنريك مخيتاريان، مؤكدا أنه "ليس راضيا عن أدائه".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة