صلاح المنبوذ بتشلسي يعود نجما لـ "ستامفورد بريدج"

يمكن تقبل عذر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لو احتفل بطريقة أكثر صخبا من المعتاد إذا هز شباك مرمى تشلسي في المواجهة المرتقبة بين الفريقين السبت المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواجه اللاعب المصري وضعا سيئا في "ستامفورد بريدج" عندما انضم للـ "بلوز" قادما من بازل عام 2014، ولم يشارك سوى في بعض المباريات، وأحرز هدفين قبل أن يرحل لفيورنتينا على سبيل الإعارة.

وبعد انتقاله لروما حيث -حظي بشعبية كبيرة- انضم صلاح لليفربول الصيف الماضي، وبدأ مرحلة جديدة في مسيرته مع اللعبة.

وأحرز المهاجم المتألق (25 عاما) والقادم مقابل 34 مليون جنيه إسترليني (45.15 مليون دولار) 14 هدفا بكل البطولات هذا الموسم، وربما يظهر لجماهير تشلسي ما الذي يمكن أن يفعله عندما يحل حامل اللقب ضيفا على ملعب "إنفيلد".

وما يقدمه صلاح في مركز الجناح أمر استثنائي، وهو أمر لم يشك فيه مدربه الألماني يورغن كلوب الذي قال "كان شابا عندما جاء لتشلسي والآن أصبح ناضجا".

ويعتقد فرانك لامبارد لاعب تشلسي السابق أن صلاح -الذي يقدم أداء مذهلا ورائعا- يمثل خطرا كبيرا على فريقه القديم والذي يصل إلى إنفيلد بعد فوزه في أربع مباريات متتالية بالدوري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل النجم المصري محمد صلاح ثنائية قاد بها ليفربول إلى انتصار كبير على مضيفه ويستهام 4-1 السبت، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اهتمت صحف العاصمة الإسبانية مدريد بتغريدتين للنجم المصري السابق أحمد حسام (ميدو) توقع في إحدهما انتقال مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول إلى ريال مدريد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة