ريبيري يعاود التدريبات مع بايرن ميونيخ

BERLIN, GERMANY - OCTOBER 01: Franck Ribery of Muenchen runs with the ball during the Bundesliga match between Hertha BSC and FC Bayern Muenchen at Olympiastadion on October 1, 2017 in Berlin, Germany. (Photo by Martin Rose/Bongarts/Getty Images)

كشف نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) اليوم الأربعاء أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري عاد لتدريبات الفريق، كما بات خوان بيرنات بصدد المشاركة من جديد عبر مباراة الفريق المقبلة أمام أوغسبورغ.     

وتدرب ريبيري (34 عاما) مع الفريق للمرة الأولى منذ إصابته في الركبة مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لكن لا يرجح أن يعود خلال مباراة السبت المقبل.

أما لاعب الظهير الأيسر بيرنات (24 عاما) فقد عاد للتدريبات قبل عدة أسابيع وبات متحمسا بشكل كبير لمشاركته الأولى هذا الموسم، بعد أن تعرض لإصابة في الكاحل قبل بدايته. 

وقال بيرنات في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت "ربما أشارك في المباراة المقبلة.. أشعر بحال جيد.. لا يزال لدي بعض الألم البسيط، ولكن هذا أمر طبيعي بعد غياب ثلاثة أشهر ونصف.. أعتقد أنني لائق بنسبة 90 %".     

ويسعى بايرن ميونيخ لمواصلة انطلاقته الناجحة التي بدأت منذ عودة المخضرم يوب هاينكس إلى منصب المدير الفني للفريق في الشهر الماضي. 

وقبل مواجهة أوغسبورغ، يعتلي النادي البافاري صدارة البوندسليغا حاليا بفارق أربع نقاط أمام أقرب منافسيه. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

فرانك ريبيري يرمي قميصه

دافع الفرنسي فرانك ريبيري عن نفسه، بعد أن رمى قميصه أمس الثلاثاء لتبديله في مباراة فريقه بايرن ميونيخ ضد أندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، مما دفع إدارة النادي إلى انتقاده.

Published On 13/9/2017
MUNICH, GERMANY - SEPTEMBER 13: Players attend the FC Bayern Muenchen Paulaner photo shoot in traditional Bavarian lederhosen on September 13, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Alex Grimm/Getty Images For Paulaner)

من جديد يظهر النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ الألماني التزامه بتعاليم الدين الإسلامي بعدما رفض حمل كأس “بيرة” في الصورة الرسمية للفريق البافاري للموسم الجديد 2017-2018.

Published On 14/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة