زيدان غير مهتم بسوق الانتقالات الشتوية

صورة نشرها حساب ريال مدريد على تويتر للقاء زيدان وبيريز
صورة نشرها حساب ريال مدريد على تويتر للقاء زيدان وبيريز

زار رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز تدريبات النادي اليوم الجمعة وتحدث مع المدرب زين الدين زيدان واللاعبين الحاضرين.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن بيريز استغل الفرصة ليستفسر عن وضعية اللاعبين المصابين ومدى تقدم علاجهم وموعد عودتهم إلى التدريبات الجماعية.

وأوضحت أن رئيس الريال يعقد دوريا جلسات عمل مع زيدان لتقييم وضعية الفريق، وأكدت أن زيدان تمسك خلال تلك الجلسات بموقفه الرافض لدخول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرى زيدان أن النادي قادر على اللعب على كافة الجبهات خلال هذا الموسم بالتعداد المتوفر حاليا من دون الحاجة لاستقدام لاعبين جدد.

ويجد زيدان في الفترة الأخيرة صعوبات في ضبط تشكيلة النادي الملكي بسبب الإصابات المتعددة التي ضربت النادي في الأسابيع الماضية.

وفي حين يرتقب عودة بنزيمة وثيو هيرنانديز ومارسيلو إلى المباريات بداية من الجولة المقبلة أمام خيتافي، يواصل بيل وكارفاخال وكوفاسيتش العلاج من إصاباتهم، ولم تتضح بعد وضعية توني كروس الذي اضطر لمغادرة معسكر ألمانيا اليوم الجمعة بسبب الإصابة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن المنتخب سيفتقد جهود توني كروس في المباراة المقررة أمام أذربيجان بعد غد الأحد، في ختام مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

بات اسم الويلزي غاريث بيل مرادفا للإصابات والغيابات الكثيرة عن مباريات فريقه ريال مدريد، إذ أحصت صحيفة "ماركا" الإسبانية 13 مرة أصيب فيها "الجناح الطائر" منذ انضمامه للملكي في 2013.

أحرز النجم الإسباني إيسكو هدفين قاد بهما فريقه ريال مدريد لتحقيق انتصاره الأول على ملعبه في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، عقب تغلبه 2-صفر على ضيفه إسبانيول في المرحلة السابعة للمسابقة الأحد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة