مدافع ليفربول يتلقى تهديدا بقتل عائلته

لوفرن يحظى بدعم مدربه يورغن كلوب رغم أدائه المتواضع مع ليفربول (رويترز)
لوفرن يحظى بدعم مدربه يورغن كلوب رغم أدائه المتواضع مع ليفربول (رويترز)

دان الكرواتي ديان لوفرن مدافع نادي ليفربول الإنجليزي التهديدات التي وصلت إليه عبر الإنترنت التي تتعلق بقتل عائلته.

ونشرلوفرن في حسابه على إنستغرام الرسالة التي تلقاها من أحد المشجعين وقال فيها "سأقتل عائلتك أيها الكرواتي الحقير".

ووصف المدافع الذي يواجه الكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب أخطائه المتكررة، تلك التهديدات بأنها "مثيرة للاشمئزاز".

وعلق لوفرن على هذه الرسالة قائلا "يا له من أمر بغيض، أي نوع من الناس لدينا"، مضيفا "لا أمانع عندما يتحدث الناس بالسوء عني، فهذا يعكس حقيقتهم، لكن لا يمكنني تجاهل الأمر عندما تهدد عائلتي. لا يمكنني ولن أقبل ذلك. شيء مثير للاشمئزاز".

ودافع المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب عن لوفرن الأسبوع الماضي رغم أنه استبدل اللاعب الكرواتي بعد 31 دقيقة على انطلاق المباراة التي خسرها الفريق أمام توتنهام 4-1 في الدوري الممتاز.

وكان لوفرن خلف الهدفين الأولين اللذين تلقاهما فريقه في مباراته ضد توتنهام في المرحلة التاسعة من الدوري، ما دفع وسائل الإعلام إلى انتقاده.

وشارك لوفرن (28 عاما) في 121 مباراة مع ليفربول على مستوى جميع المسابقات منذ قدومه من صفوف ساوثهامبتون في 2014 مقابل نحو 26 مليون دولار.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يخطط مدرب ليفربول يورغن كلوب للتعاقد مع الحارس الإسباني إيكر كاسياس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما يشكل فرصة للحارس المخضرم من أجل بعث مشواره والتخلص من المشاكل التي يعانيها في بورتو البرتغالي.

في حال ما أصر كوتينيو على مغادرة أسوار نادي ليفربول، فإن النادي الإنجليزي سيكون مطالبا بالبحث عن بديل لنجمه البرازيلي. ويبدو أن المدرب الألماني يورغن كلوب يرى في مواطنه يوليان دراكسلر حلا مناسبا لسد فراغ رحيل كوتينيو.

قادت الهفوات الدفاعية الساذجة فريق ليفربول لتلقي هزيمته الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وتجرع خسارة موجعة 4-1 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة التاسعة للمسابقة اليوم الأحد على ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

قاد النجم المصري محمد صلاح ليفربول لاكتساح مضيفه ماريبور السلوفيني بسباعية نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز سبارتاك موسكو الروسي على إشبيلية 5-1.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة