موراتا: نادم على عودتي إلى ريال مدريد

Football Soccer - Napoli v Real Madrid - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - Stadio San Paolo, Naples, Italy - 7/3/17 Real Madrid's Alvaro Morata celebrates scoring their third goal Reuters / Tony Gentile Livepic
موراتا قال إن إدارة النادي الملكي تعاملت معه وكأنه طفل (رويترز)

أعرب اللاعب الإسباني ألفارو موراتا نجم تشلسي الإنجليزي عن شعوره بالندم لعودته إلى ريال مدريد في الموسم الماضي.

واعترف موراتا في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأنه عاد إلى ريال مدريد بسبب البند الذي كان يتضمنه عقد انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، مؤكدا أن المسؤولين في ريال مدريد تعاملوا معه بطريقة سيئة كما لو كان لا يتمتع بالخبرة التي اكتسبها من وجوده بين صفوف السيدة العجوز طوال عامين.

وقال موراتا متحدثا عن عودته لريال مدريد "كانت هناك اتفاقات تعاقدية كان يجب احترامها، الإحباط كان كبيرا، لقد عدت إلى نقطة البداية، لقد تعاملوا معي كما لو كنت طفلا مثلما كانوا يعاملونني قبل الموسمين اللذين قضيتهما في إيطاليا".

وعن تجربته في الدوري الإيطالي قال موراتا "لقد وصلت إلى هناك طفلا وأصبحت لاعبا حقيقيا، لم أكن لأرحل أبدا عن إيطاليا ويوفنتوس، أشتاق كثيرا لإيطاليا، زوجتي يروق لها العيش في إسبانيا، أما أنا ففي إيطاليا".

وكشف اللاعب الإسباني الشاب في حواره مع الصحيفة الإيطالية أن الفضل في ذهابه للعب في إنجلترا يعود إلى المدرب الإيطالي لتشلسي أنطونيو كونتي.

وأضاف "لأنه كان هناك مدرب مثل أنطونيو كونتي بدأنا التحدث عن احتمالية إتمام الصفقة في الربيع الماضي، وفي النهاية جئت إلى لندن".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Liga Santander - Girona vs Real Madrid - Estadi Montilivi, Girona, Spain - October 29, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo looks dejected after Girona scored REUTERS/Albert Gea

انتزع اليوم جيرونا انتصارا تاريخيا من ريال مدريد 2-1 في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز خيتافي على ضيفه ريال سوسييداد بالنتيجة ذاتها.

Published On 29/10/2017
Football Soccer - Real Madrid training - UEFA Champions League - Valdebebas training grounds - Madrid, Spain,17/10/16 Real Madrid's coach Zinedine Zidane controls the ball during training session REUTERS/Sergio Perez

يرى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن مشواره كلاعب أفضل بكثير من مسيرته كمدرب، والتي حقق خلالها نجاحات كبيرة مع النادي الملكي قادته إلى لقب أفضل مدرب في العالم.

Published On 25/10/2017
Soccer Football - Premier League - Stoke City vs Chelsea - bet365 Stadium, Stoke-On-Trent, Britain - September 23, 2017 Chelsea’s Alvaro Morata celebrates scoring their third goal REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

في وقت يعاني ريال مدريد الإسباني من نقص هجومي واضح تجسد في صعوبات بحسم المباريات منذ انطلاق الموسم بصم ألفارو موراتا الذي رحل من النادي الملكي في الصيف الماضي على بداية مثالية مع نادي تشلسي الإنجليزي.

Published On 24/9/2017
GRANADA, SPAIN - MAY 06: Alvaro Morata of Real Madrid CF celebrates after scoring the second goal during the La Liga match between Granada CF v Real Madrid CF at Estadio Nuevo Los Carmenes on May 6, 2017 in Granada, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)

أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء اتفاقه مع ريال مدريد، بطل إسبانيا وأوروبا، لضم مهاجه ألفارو موراتا، في صفقة قدرتها وسائل إعلام إسبانية بنحو 80 مليون يورو.

Published On 20/7/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة