فينغر يحظى بدعم مالك أرسنال

فينغر يقود أرسنال منذ 21 عاما (رويترز)
فينغر يقود أرسنال منذ 21 عاما (رويترز)

حصل مدرب نادي أرسنال أرسين فينغر على دعم صريح اليوم الخميس من الأميركي ستان كرونكي، مالك غالبية الأسهم في النادي اللندني، مؤكدا أنه يقوم بـ"عمل رائع".

وعاش فينغر تحت ضغط رهيب الموسم الماضي عندما فشل بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وارتفعت أصوات الكثير من الجماهير مطالبة برحيله بعد 21 عاما في منصبه.

لكن ابن الثامنة والستين مدد عقده عامين إضافيين بعد فوز المدفعجية على تشلسي في نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم.

وقال كرونكي إنه ومجلس الإدارة اتخذوا القرار الصحيح بالحفاظ على فينغر في النادي، وأكد في تصريح لصحيفتي "ذا دايلي تيليغراف" و"دايلي ميرور" أن المدرب الفرنسي يقوم بعمل رائع وهو الشخص المناسب للنادي.

وأضاف "أعتقد أنه مركز أكثر من أي وقت مضى. مركز على الفوز. حقا أعتقد بذلك".

كرونكي الذي يملك مجموعة من الأندية في رياضات مختلفة، على غرار لوس أنجلوس رامز في كرة القدم الأميركية ودنفر ناغتس في دوري كرة السلة للمحترفين، نفى تفكيره في بيع حصته البالغة 67% في أرسنال.

وقال الأميركي البالغ سبعين عاما الذي لا يملك شعبية كبيرة لدى جماهير أرسنال "انظروا فقط إلى تاريخنا… ندخل في هكذا أمور لمحاولة التطوير. لا نبيع الأشياء. نحن ملتزمون لأمد بعيد".

وأضاف "أنا أحب أرسنال، أحب الانخراط أكثر مع أرسنال. لا شعور أجمل من الخروج والتتويج كما فعلنا في كأس إنجلترا".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

عبّر جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن دعمه الكامل للفريق للعودة لطريق الانتصارات في أقرب وقت، قائلا إن الفريق تعرض لانتقادات ظالمة عقب الخسارة الأخيرة 2-1 أمام واتفورد.

اعترف مدرب نادي أرسنال أرسين فينغر بإمكانية رحيل لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل والجناح التشيلي ألكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذا لم يتوصلا لاتفاق مع النادي بشأن تجديد عقديهما.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة