تعثر أتلتيكو مدريد وفياريال بكأس الملك

متاعب مدرب أتلتيكو مدريد تتواصل (رويترز)
متاعب مدرب أتلتيكو مدريد تتواصل (رويترز)

تعثر نادي أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، وحقق بونفيرادينا المغمور مفاجأة بإطاحته بفياريال في ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا.

واكتفى أتلتيكو مدريد بالتعادل بهدف لمثله مع مضيفه إيليتشي، في حين تغلب سيلتا فيجو 2-1 على مضيفه إيبار، ليصبح قريبا للغاية من الصعود للدور المقبل.

وحقق بونفيرادينا مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه فياريال بهدف نظيف، في حين سقط أتلتيك بلباو في فخ التعادل بهدف لمثله مع مضيفه فورمينتيرا، ليتأجل حسم التأهل إلى جولة الإياب.

ووضع ليغانيس قدما في الدور المقبل بعدما حقق فوزا ثمينا 2-1 على مضيفه بلد الوليد، وبات يكفي ليغانيس التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه الشهر المقبل للصعود للدور التالي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عاد نادي أتلتيكو مدريد لطريق الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا)، بتغلبه على مضيفه سيلتا فيغو صفر-1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة التي شهدت أيضا فوز فياريال على لاس بالماس 4-صفر.

بات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في وضع لا يحسد عليه في مشواره بدوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي تألق فيها خلال السنوات الأخيرة لكنه الآن أصبح في حاجة لبذل مجهود كبير من أجل الوصول للدور ثمن النهائي الذي لم يغب عنه منذ 2013.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة