تأهل تشلسي وويستهام يقصي توتنهام بكأس الرابطة

تشلسي حقق فوزا مريحا على إيفرتون (رويترز)
تشلسي حقق فوزا مريحا على إيفرتون (رويترز)

أكمل تشلسي وويستهام عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوز الأول 2-1 على إيفرتون والثاني على توتنهام 3-2.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" معقل فريق تشلسي في العاصمة لندن، سجل أنطونيو روديغر هدف التقدم في الدقيقة 26، ثم أضاف زميله البرازيلي ويليان الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، قبل أن يحرز دومينيك كالفيرت هدف إيفرتون الوحيد قبيل صافرة نهاية اللقاء.

وفي ملعب "ويمبلي" الشهير في لندن، قلب ويستهام تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول، إلى فوز ثمين 3-2 على مضيفه توتنهام في الشوط الثاني.

وأنهى توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما موسى سيسوكو وديلي آلي في الدقيقتين السادسة و37.

وفي الشوط الثاني، رد ويستهام بقوة من خلال ثلاثة أهداف في غضون ربع ساعة أحرزها الغاني أندريه آيو في الدقيقتين 55 و60 وأنجيلو أوغبونا في الدقيقة 70.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كشف الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام والمنتخب عن طموحه بأن يصبح أفضل لاعب بالعالم، وذلك في تصريحات بعد لقائه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا.

قادت الهفوات الدفاعية الساذجة فريق ليفربول لتلقي هزيمته الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وتجرع خسارة موجعة 4-1 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة التاسعة للمسابقة اليوم الأحد على ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

نجا تشلسي حامل اللقب من فخ ضيفه واتفورد المتألق هذا الموسم، وقلب وتأخره أمامه 1-2 إلى فوز صعب 4-2 السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة