إيقاف نيمار مباراتين

أعلنت الرابطة الفرنسية لكرة القدم الخميس إيقاف نجم باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا مباراتين -إحداهما مع وقف التنفيذ- بسبب طرده في نهاية المباراة ضد مرسيليا (2-2) الأحد الماضي ضمن الدوري المحلي.

وسيغيب نيمار عن مباراة فريقه أمام ضيفه نيس غدا الجمعة.

وطرد نيمار لتلقيه إنذارين آخرهما لدفعه الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بدون كرة بعدما عرقله الأخير من الخلف عندما كان مرسيليا متقدما 2-1 على ملعب فيلودروم.

وهي حالة الطرد الأولى لنيمار منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو من برشلونة الإسباني.

وسجل نيمار 7 أهداف ومرر 5 كرات حاسمة في 8 مباريات كأساسي في الدوري.

ويتصدر باريس سان جيرمان الترتيب بفارق 4 نقاط أمام موناكو حامل اللقب.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

يبدو أن انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان كان خيارا صائبا للبرازيلي الذي بدأ يجني ثمار هذا الخروج من عباءة صديقه وزميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

يبدو أن انتقال النجم البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، رفع سقف توقعات المدربين والخبراء إلى حد أن تصل قيمة لاعب واحد مليار يورو في سوق الانتقالات.

قال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان إنه يأمل أن يفعل مع زميله كليان مبابي كما وقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانبه عندما كانا في برشلونة.

أكد مهاجم باريس سان جيرمان اللاعب أدينسون كافاني أنه وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا ليس صديقين أو عائلة واحدة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة