الإصابة تبعد ريبيري عن بايرن لأسابيع

ريبيري تعرض للإصابة من دون الاحتكاك بأحد (غيتي-الفرنسية)
ريبيري تعرض للإصابة من دون الاحتكاك بأحد (غيتي-الفرنسية)

أكد بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم المواسم الخمسة الماضية أن لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري سيبتعد عن الملاعب "لأسابيع" بسبب تعرضه لتمزق في أحد أربطة الركبة.

وخرج النجم الفرنسي في الدقيقة 62 من المباراة التي تعادل فيها مع هرتا برلين 2-2 الأحد بسبب إصابة قوية تعرض لها دون احتكاك بأحد.

وأكد النادي البافاري في بيان اليوم الاثنين أن الركبة اليسرى التي تعرض ريبيري للإصابة بها "ستتم معالجتها بشكل متأن وإراحتها لأسابيع" مما يعني أن اللاعب لن يخضع لعملية جراحية.

وأوضح كذلك أن لاعبه البالغ 34 عاما بدأ برنامج تأهيل، وسيتم اتخاذ القرار في مرحلة لاحقة بشأن جدول العلاج والتدريب الذي سيخضع له وفق تجاوبه وتعافيه من الإصابة.

ونقل بيان النادي عن رئيسه التنفيذي كارل هاينتس رومينيغه قوله "نأسف لتعرض فرانك للإصابة. نتمنى له تعافيا سريعا وجيدا".

وكانت قناة سكاي قد أشارت في وقت سابق اليوم إلى أن ريبيري قد يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتشكل الإصابة ضربة للاعب الفرنسي، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهي آخر الموسم.

ويفتقد بايرن قائده الحارس مانويل نوير أيضا حتى يناير/كانون الثاني المقبل بسبب كسر في القدم.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

واصل بايرن ميونيخ ترنحه في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وسقط في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه هيرتا برلين اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة.

يجري المدرب السابق لبوروسيا دورتموند توماس توخل مفاوضات مع بايرن ميونيخ -بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية- لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب الفريق.

أكد رئيس بايرن ميونخ أولي هونيس أن النادي لم يكن لديه خيار آخر سوى إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق، بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين العديد من العناصر الأساسية في الفريق.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة