ليفربول يدك مرمى ماريبور بسباعية

صلاح سجل هدفين للردز (رويترز)
صلاح سجل هدفين للردز (رويترز)

قاد النجم المصري محمد صلاح ليفربول إلى اكتساح مضيفه ماريبور السلوفيني بسباعية نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز سبارتاك موسكو الروسي على إشبيلية 5-1.

وسجل أهداف "الردز" صلاح هدفين (19 و40)، وروبرتو فيرمينيو ( 4 والأخيرة من الشوط الأول) وفيليب كوتينيو (13) وأليكس أوكسليد تشامبرلين (86) وترينت ألكسندر أرنولد (90).

ورفع ليفربول رصيده إلى خمس نقاط في صدارة الترتيب، في حين توقف رصيد ماريبور عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.


وعلى ملعب "أرينا بالتيكا" بالعاصمة الروسية موسكو، تغلب سبارتاك موسكو على ضيفه إشبيلية 4-1.
وسجل أهداف الفريق الروسي كوينسي بروميس (18) ولورينزو ميلغاريغو (58) ودينيس غلوشاكوف (67) ولويز أدريانو (74) وكوينسي بروميس (90). في حين سجل هدف حفظ ماء الوجه للفريق الأندلسي (30).

ورفع فريق العاصمة الروسية رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني خلف ليفربول بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد إشبيلية عند أربع نقاط في المركز الثالث.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء أن مهاجمه السنغالي الدولي ساديو ماني سيغيب نحو ستة أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة في أربطة الساق.

تسابق لاعبو ليفربول في إهدار الفرص الثمينة التي سنحت لهم أمام مرمى المنافس ليسقط الفريق في فخ التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

سيخوض البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لم يخسر هذا الموسم مع مانشستر يونايتد أقوى اختبار حتى الآن في رحلته للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يحل السبت ضيفا على ليفربول في زيارة تحظى دائما بإثارة كبيرة.

قال نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء إنه يستعد لتقديم عرض جديد للحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو صانع لعب ليفربول في يناير/كانون الثاني المقبل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة