كافاني: نيمار ليس صديقي

أكد مهاجم باريس سان جيرمان اللاعب أدينسون كافاني أنه وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا ليس صديقين أو عائلة واحدة.

وتابع في حديث إعلامي "نحن بحاجة إلى أن نكون فريقا تنافسيا، لكننا لسنا بحاجة إلى أن نكون أصدقاء. عليك أن تكون احترافيا، وبعد ذلك كل شخص لديه حياته الخاصة.. يجب أن نحترم بعضنا بعضا ونقدم 100% من مستوانا".

وأضاف أن "طريقة في التعاطي مع الأمور تختلف عن الأخرين.. فما يحصل في غرف الملابس يبقى فيها.. لكنْ هناك أشخاص يحبون التحدث كثيراً ويخترعون أشياء لم تحدث من الأساس".

وتحدث كافاني عن إزاحته من تنفيذ ركلات الجزاء، حيث قال "هذا الأمر متروك للمدرب من أجل اتخاذ القرار. ما هو الأفضل للفريق؟ أعتقد أن الشخص المسؤول سيجد الحل. عندما يتخذ القرار، سيكون الأمر كذلك.. ما يقرره المدرب على الجميع الموافقة عليه وتنفيذه".

وفجرت المواجهة مع ليون في سبتمبر/أيلول الماضي في الدوري خلافا أحدث ضجة لا تزال تداعياتها مستمرة، بعد أن رفض كافاني طلب نيمار الحصول على الكرة لتنفيذ ركلة الجزاء التي أهدرها الأورغوياني.

يذكر أن الفريق الباريسي يستعد لخوض مباراته أمام أندرلخت البلجيكي مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل البرازيلي نيمار والأوروغوياني إدينسون كافاني ممارسة هوايتهما في هز الشباك وقادا باريس سان جيرمان للفوز الكاسح 6-2 على بوردو اليوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

عبر النجم البرازيلي نيمار عن امتعاضه من الظروف التي لعبت فيها مباراة منتخبه أمام المضيف بوليفيا في الجولة السابعة عشر من تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم في روسيا.

دعا البرازيلي داني ألفيش زملاءه في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على العشاء، في محاولة لإنهاء حالة التوتر التي حدثت بعد الخلاف الذي وقع بين مواطنه نيمار والأورغوياني إدينسون كافاني بشأن أحقية كل منهما في تسديد الضربات الثابتة.

رفض أوناي إيمري، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الكشف عن هوية اللاعب الذي سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء في فريقه في المستقبل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة