هل استسلم ميسي لإغراءات مانشستر سيتي؟

ميسي غير مقتنع بالخطط المستقبلية لبرشلونة (غيتي/الفرنسية)
ميسي غير مقتنع بالخطط المستقبلية لبرشلونة (غيتي/الفرنسية)

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد حسم قراره بشأن مستقبله مع نادي برشلونة الإسباني، وبات على مقربة من وضع حد لمسيرته مع النادي الذي لم يلعب لسواه.

ووفقا لتقارير صحفية في إنجلترا، فإن ميسي اقتنع بمغادرة برشلونة عقب نهاية عقده في ختام الموسم الحالي، وذلك بهدف خوض تحدّ جديد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت التقارير أن ممثلي النادي الإنجليزي عقدوا جلسات مع ممثلي ميسي خلال الفترة الماضية, وأوضحت أن النادي السماوي أغرى النجم الأرجنتيني بمنحة إمضاء كبيرة وراتب أسبوعي ضخم.

ويسعى مانشستر سيتي لحسم الصفقة والتوقيع مع ميسي بداية من يناير/كانون الثاني المقبل، مستغلا نهاية عقد اللاعب الصيف المقبل بما يعفيه من دفع أي مقابل لنادي برشلونة.

ولم يوقع ميسي لغاية الآن على تمديد عقده مع برشلونة رغم بدء المفاوضات بين ممثليه وإدارة النادي منذ 18 شهرا، وذكرت تقارير أن اللاعب غير مقتنع بخطط النادي المستقبلية، خاصة بعد التخلي عن نيمار والتعاقد مع المدرب أرنستو فالفيردي.

كما أن الاضطرابات التي يشهدها إقليم كتالونيا على خلفية استفتاء الانفصال عن إسبانيا، دفعت اللاعب إلى اختيار المغادرة باتجاه إنجلترا.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

بينما لا يزال اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتردد بأنحاء العالم أجمع بفضل أدائه اللافت أمام الإكوادور وقيادته المنتخب لمونديال روسيا 2018، يبحث برشلونة عن صورة فوتوغرافية يفتقدها كثيرا، وهي لنجمه الأول وهو يوقع على عقود جديدة.

أكد خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، أن نجم فريقه وقائده ليونيل ميسي -صاحب الأهداف الثلاثة للأرجنتين في المباراة التي فازت بها الأخيرة 3-1 على الإكوادور فجر اليوم الأربعاء (بتوقيت غرينتش)- هو "أفضل لاعب في التاريخ".

كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي، ومن دون مفاجآت تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة المرشحين.

فك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الثلاثاء الماضي صيامه عن مرمى يوفنتوس بتسجيله هدفين في عرين الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون بالمباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (3-صفر للبرسا).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة