ليون يخطف فوزا مثيرا من موناكو

فقير قفز بنادي ليون إلى المركز الثالث (رويترز)
فقير قفز بنادي ليون إلى المركز الثالث (رويترز)

سجل نبيل فقير هدفا متأخرا لليون وقاده إلى تحقيق فوز مثير على ضيفه موناكو الجمعة في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتألق المهاجم الفرنسي بشكل لافت وأهدى الفوز لنادي ليون الساعي لاستعادة توازنه في الدوري بعد انطلاقة غير موفقة دفعت به بعيدا عن باريس سان جيرمان متصدر جدول الترتيب.

ومنح فقير تمريرة لزميله ماريانو دياز الذي أحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، وتعادل روني لوبيز لموناكو في الدقيقة 17، قبل أن يعود فقير ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23، غير أن أداما تراوري أعاد تعديل النتيجة لموناكو في الدقيقة 34.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفساها الأخيرة خطف فقير الهدف الثالث ومنح ليون فوزه الرابع في الدوري خلال هذا الموسم.

وقفز ليون إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة بعيدا بثلاث نقاط عن موناكو الوصيف وست نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر الذي يحل ضيفا السبت على نادي ديجون.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لحقت البرتغال بطلة أوروبا وفرنسا بركب المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم في روسيا، بينما اكتفت كل من سويسرا والسويد بالتأهل لمباريات الملحق التي ستقام خلال الشهر المقبل.

لم يتفاجأ العالم بالقصة الجديدة التي كشفت عن الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ، فاللاعب الذي اعتنق الإسلام عام 2006 كان يدفع راتب شقيقه ستيفن (21 عاما) عندما كان يلعب في فريق "أفيرون بايونيس" في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

واصل البرازيلي نيمار والأوروغوياني إدينسون كافاني ممارسة هوايتهما في هز الشباك وقادا باريس سان جيرمان للفوز الكاسح 6-2 على بوردو اليوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أهدر نادي باريس سان جيرمان نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه مونبلييه سلبيا اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة