زيدان يعلق على إمكانية تدريبه لبرشلونة

زيدان أكد أن الفوز بالليغا كان أسعد لحظة مع ريال مدريد (رويترز)
زيدان أكد أن الفوز بالليغا كان أسعد لحظة مع ريال مدريد (رويترز)

استبعد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن يوافق على تولي تدريب الغريم التقليدي برشلونة في المستقبل.

وتحدث زيدان أثناء مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عن شعوره وهو يقترب من خوض مباراته المئة مع ريال مدريد غدا السبت ضد خيتافي، وقال إن أفضل لحظة في مسيرته مع الريال كانت التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي.

وردا على سؤال حول إمكانية انتقاله لتدريب نادي برشلونة، قال زيدان إن قلبه متعلق بريال مدريد لاعبا ومدربا.

وأكد المدرب الفرنسي أن النادي الملكي مقبل على سبع مباريات قبل فترة التوقف الدولي المقبلة، ولذلك فالفريق بحاجة إلى جميع اللاعبين.

وأكد أنه يفضل الصبر وعدم استعجال عودة داني كارفخال الذي تعافى من إصابة على مستوى أغشية القلب، وقال إنه قد يعود بعد أسبوع أو أسبوعين وذلك بناء على تطور وضعه الصحي وتقييم الطاقم الطبي للنادي.

وعن حالة الويلزي غاريث بيل، قال زيدان "لن أقول بأن غاريث بيل سيعود بعد عشرة أيام.. سنتابع حالته خطوة بخطوة"، نافيا وجود أي نية لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقال إن كل ما أثير عبر وسائل الإعلام غير صحيح.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة بفارق سبع نقاط خلف برشلونة المتصدر.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

ذكرت وسائل إعلام إسبانية الأربعاء أن حارس ريال مدريد كيلور نافاس قد يغيب عن مباراة الفريق ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل؛ بسبب إصابة في الساق.

أصدر الاتحاد الإسباني بيانا بشأن التقارير التي تداولتها وسائل إعلام خلال الساعات الماضية بشأن تعرض إيسكو لاعب المنتخب الإسباني وريال مدريد لمحاولة اغتيال أمس عقب مباراة المنتخب مع إسرائيل ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن المنتخب سيفتقد جهود توني كروس في المباراة المقررة أمام أذربيجان بعد غد الأحد، في ختام مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة