بوكيتينو ينتقد غوارديولا

بوكيتينو: غوارديولا افتقد اللباقة (غيتي/الفرنسية)
بوكيتينو: غوارديولا افتقد اللباقة (غيتي/الفرنسية)

هاجم مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو نظيره في نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا، وانتقد تصريحاته التي وصف فيها توتنهام بأنه يبالغ في الاعتماد على المهاجم هاري كين.

وخلال تقييمه لمستويات الفرق المنافسة، وصف المدرب الإسباني غوارديولا توتنهام بأنه "فريق هاري كين"، وذلك عقب فوز السيتي على تشلسي قبل فترة التوقف الدولية الأخيرة.

ورد بوكيتينو اليوم الجمعة على ذلك وقال إنه لم يصف أبدا برشلونة بأنه "فريق النجم الواحد ميسي"، أو قلل من شأن غوارديولا عندما كان يتولى مهمة تدريب النادي الإسباني.

واعتبر المدرب الأرجنتيني -الذي سبق له اللعب وتدريب إسبانيول المنافس لبرشلونة- أن غوارديولا افتقد "اللباقة".

وأضاف في مؤتمر صحفي "تصريحات غوارديولا اعتبرها كثيرون تقليلا من شأن فريق منافس، لكنها لم تؤثر عليّ.. لقد شارك غوارديولا في النجاح الكبير لبرشلونة مع ميسي الذي كان في أفضل حالاته، لكنني لم أقل أبدا إن برشلونة هو فريق ليونيل ميسي".

وأكد بوكيتينو أن غوارديولا لم يقدم بعدُ أي اعتذار، وأضاف "ربما يحاول الاتصال بي بعد المؤتمر الصحفي.. أنا متأكد أنني سأجيب على الفور.. أعرف غوارديولا جيدا فهو يعاني دائما للاحتفاظ بلباقته بعد تحقيق أي انتصار مهم".

ويحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستقبل بورنموث غدا السبت في ملعب ويمبلي ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

يبدو أن المستوى الرائع الذي يقدمه هاري كين هذا الموسم بتسجيله 13 هدفا لفريقه توتنهام ومنتخب بلاده في سبتمبر/أيلول الماضي فقط، دفع ريال مدريد للتحرك بقوة نحو الفريق اللندني لطلب خدمات اللاعب حتى لو وصلت قيمة صفقة انتقاله إلى مئتي مليون يورو، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

11 هدفا في تسع مباريات سجلها لفريق توتنهام هوتسبير في مختلف المسابقات، أثبت فيها المهاجم هاري كين أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم حاليا.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة أنه فتح إجراء تأديبيا بعد حركة الأصبع التي قام بها لاعب وسط توتنهام الدولي الإنجليزي ديلي آلي بالمباراة ضد سلوفاكيا الاثنين في تصفيات كأس العالم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة