يوفنتوس يقبض على صدارة الكالتشيو

هيغواين سجل هدفين ليوفنتوس بمرمى بولونيا (الأوروبية)
هيغواين سجل هدفين ليوفنتوس بمرمى بولونيا (الأوروبية)
واصل يوفنتوس حملته الناجحة للاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم السادس على التوالي بعدما عزز صدارته للمسابقة عقب فوزه السهل على ضيفه بولونيا بثلاثية نظيفة في المرحلة الـ19. 

وارتفع رصيد يوفنتوس -الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي والـ15 في البطولة هذا الموسم- إلى 45 نقطة ليبقى في الصدارة ويستعيد فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه روما، وما زالت لديه مباراة مؤجلة أمام كروتوني. 

في المقابل، تجمد رصيد بولونيا -الذي تكبد خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم- عند عشرين نقطة في المركز الـ15. 

وواصل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة بعدما سجل الهدف الأول ليوفنتوس (7) قبل أن يضيف مواطنه باولو ديبالا الهدف الثاني (41 من ركلة جزاء). 

وعاد هيغواين لهز الشباك مرة أخرى عندما أحرز الهدف الثالث ليوفنتوس وهدفه الشخصي الثاني (55)، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 12 هدفا بفارق هدفين خلف مواطنه ماورو إيكاردي لاعب إنتر (متصدر الهدافين).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية والصيفية ستكون ساخنة في إيطاليا، إذ تشهد انتقالات بين الفرق الإيطالية نفسها واستمالة لاعبين كبار من خارج إيطاليا لإعادة البريق للدوري الإيطالي الذي فقده لصالح الدوريين الإنجليزي والإسباني.

تعاقد نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الخمسة الماضية، مع لاعب وسط جنوى الفنزويلي توماس رينكون مقابل 8 ملايين يورو حتى عام 2020، بحسب ما أعلن النادي اليوم الثلاثاء.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة