ماذا يعني غياب ميسي عن حفل فيفا؟

ميسي لن يشهد تتويج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم (الأوروبية-أرشيف)
ميسي لن يشهد تتويج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم (الأوروبية-أرشيف)
يتجه البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأن منافسه وغريمه التقليدي ليونيل ميسي لن يحضر حفل توزيع الجوائز التي يقام اليوم في مدينة زيورخ السويسرية.

وأعلن برشلونة اليوم أن ميسي وباقي لاعبي الفريق، الذين تمت دعوتهم لحضور الحفل، لن يلبوا هذه الدعوة.

وأشار البرسا في بيان له، إلى أن إدارة النادي اتخذت هذا القرار نظرا للأولوية التي تمنحها لتحضيرات الفريق استعدادا لخوض إياب دور الـ16 من بطولة كأس الملك أمام أتلتيك بيلباو الأربعاء.

ويحتاج برشلونة لتعويض خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 1-2 من أجل المرور إلى دور الثمانية.

ورُشح ميسي لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016، بجانب رونالدو (ريال مدريد) -الأوفر حظا- والفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد).

إضافة إلى ميسي، وجه الفيفا الدعوة لثلاثة لاعبين آخرين من برشلونة لحضور الحفل، هم: أندريس أنيستا وجيرارد بيكيه ولويس سواريز.

وسيمثل برشلونة في حفل الفيفا رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ونائبه خوردي ميستري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كشف أسطورة كرة القدم الهولندي الراحل يوهان كرويف -في مذكراته التي ستنشر قريبا- عن تشكيلته المثالية من 11 لاعبا، قال إنهم الأفضل في تاريخ الكرة، لكن المفاجئ خلوها من اسمه شخصيا ومن أفضل لاعبين في العالم حاليا البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

منذ عام 2007، تاريخ آخر مرة خرجت الكرة الذهبية من سيطرة النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بدأ الصراع الخفي والعلني بين اللاعبين، وأشعلته وسائل الإعلام التي باتت تربط بينهما في أي خطوة يقومان بها، أو تقارن أرقامهما وإنجازاتهما.

يتجدد التنافس بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو حيث يتواجهان بمناسبة إعلان الفيفا اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب لعام 2016 في حفل تحتضنه زيوريخ السويسرية غدا الاثنين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة