"سي أم كي"… ثلاثي ريال مدريد الجديد

كاسيمرو ومودريتش وكروس ثلاثي خط الوسط الضارب في ريال (رويترز)
كاسيمرو ومودريتش وكروس ثلاثي خط الوسط الضارب في ريال (رويترز)

أصبح للثلاثي الشهير في ريال مدريد "بي بي سي" المؤلف من الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، منافسا شرسا من ثلاثي جديد في "الملكي" هو "سي أم كي": البرازيلي كاسيمرو والكرواتي مودريتش والألماني كروس.

وأجبرت إصابة بيل وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على اعتماد مبدأ "المداورة" في مشاركة اللاعبين، إذ استبعد بنزيمة عن بعض المباريات، وحتى رونالدو كان يتفق معه على عدم المشاركة للحفاظ على لياقته البدنية وعدم تعرضه للإرهاق.

غير أن الثلاثي الجديد بات أساسيا في معظم المباريات ولا يتم استبدالهم إلا لأسباب فنية أو بعد حسم نتيجة المباراة.

وتشير الأرقام إلى أن "سي أم كي" مؤثر جدا في مشاركاته، إذ فاز ريال في 12 مباراة من أصل 14، وتعادل مع مانشستر سيتي الموسم الماضي في دوري الأبطال، وخسر في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية الأم أيضا أمام فولفسبورغ الألماني.

ومن يتابع أسلوب زيدان التدريبي لا يتعجب أن "ثلاثيه المفضل" هو في خط الوسط وليس في الهجوم.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

بعد تسجيل البرازيلي كاسميرو أمس أحد أهداف ريال مدريد الخمسة في مرمى ضيفه غرناطة في المرحلة الـ17 من الدوري الإسباني، بات هناك لاعب واحد لم يسجل في تشكيلة الملكي هذا الموسم.

يغيب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش عن صفوف ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم لمدة شهر بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأحد.

قال الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد إن اللاعبين عازمون على رفع التحدي خلال الموسم الجاري والتمسك بلقب دوري أبطال أوروبا، غير أنهم يمنحون الأولوية لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن الفريق لأربعة مواسم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة