رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2016

رونالدو فاز بجائزة فيفا لأفضل لاعب بالعالم (رويترز)
رونالدو فاز بجائزة فيفا لأفضل لاعب بالعالم (رويترز)
أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة جديدة إلى سجل إنجازاته، وفاز اليوم بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتسلم رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الجائزة اليوم من السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوق رونالدو على منافسه الدائم في الأعوام الأخيرة الأرجنتيني لونيل ميسي، والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، ليتم عاما مثاليا أحرز خلاله أيضا جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لن ينتهي السجال في مجتمع المستديرة الساحرة بشأن هوية أفضل لاعب في العالم حاليا، هل هو كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي؟ وهل "الدون" آلة تهديف حية و"البرغوث" من كوكب آخر؟ هذه الأسئلة تجعل عشاق النجمين يقدمون البراهين والأدلة لتثبيت وجهة نظر كل طرف للتأكيد على أن نجمهم هو الأفضل، ولكن عندما تصل الأمور إلى المقارنة فإن الأرقام لا تكذب.

أثنى مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس على نجم فريقه كريستيانو رونالدو وأشاد بدوره في فوز البرتغال على فرنسا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2016".

يتجه البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأن منافسه وغريمه التقليدي ليونيل ميسي لن يحضر حفل توزيع الجوائز الذي يقام اليوم في مدينة زيورخ السويسرية.

أصبح للثلاثي الشهير في ريال مدريد "بي بي سي" المؤلف من الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، منافسا شرسا من ثلاثي جديد في "الملكي" هو "سي أم كي": البرازيلي كاسيمرو والكرواتي مودريتش والألماني كروس.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة