المان سيتي يقهر وستهام بخماسية في كأس الاتحاد

Football Soccer Britain - West Ham United v Manchester City - FA Cup Third Round - London Stadium - 6/1/17 Manchester City's David Silva scores their third goal Reuters / Toby Melville Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
مانشستر سيتي حسم اللقاء مبكرا وبأقل مجهود (رويترز)

أصبح فريق مانشستر سيتي أول المتأهلين إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إثر تغلبه على مستضيفه وستهام يونايتد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الجمعة بدور الـ64 من البطولة.

وسجل أهداف المان سيتي يايا توريه من ركلة جزاء في الدقيقة 33، وهافارد نوردفيت لاعب وستهام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41، ودافيد سيلفا في الدقيقة 43، وسيرخيو أغويرو في الدقيقة 50، وجون ستونز في الدقيقة 84.

وخرج مدرب السيتي الإسباني بيب غوارديولا منتصرا من اختباره الأول في مسابقة الكأس التي تبدأ فيها أندية الدوري الممتاز مشوارها من الدور الثالث بمشاركة 64 فريقا، وتقام خلاله 32 مباراة، وأولها كانت بين السيتي ومضيفه وستهام، على أن تقام السبت 25 مباراة، وخمسة يوم الأحد، وواحدة يوم الاثنين.

ويأمل غوارديولا أن يعطي هذا الفوز الكبير دفعا للاعبيه الذين تنتظرهم مرحلة هامة جدا في الأيام القليلة المقبلة في الدوري، إذ يحل السيتي الأحد ضيفا على إيفرتون في المرحلة 21 من الدوري المحلي، ثم يستضيف توتنهام ثالث الترتيب، قبل العودة إلى ملعب "أبتون بارك" لمواجهة وستهام مجددا.

المصدر : وكالات