باييه الغاضب يعود إلى مرسيليا

باييه رفض الاستمرار مع وستهام وأصر على الرحيل (رويترز)
باييه رفض الاستمرار مع وستهام وأصر على الرحيل (رويترز)

رسم المهاجم الفرنسي ديمتري باييه عودته إلى مرسيليا عقب تجربة غير ناجحة مع وستهام الإنجليزي انتهت بخلافات مع المدرب الصربي سلافان بيليتش.

وأعلن نادي الجنوب الفرنسي مساء أمس الأحد ترسيم صفقة عودة باييه، وأوضح أن اللاعب وصل مرسيليا أمس لاجتياز الفحوص الطبية وسيقدم الاثنين لوسائل الإعلام عقب توقيع عقده الذي سيمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم.

وكان وستهام قد ذكر في وقت سابق أن مرسيليا دفع 29 مليون يورو لاستعادة خدمات باييت الذي لعب للنادي بين 2013 و2015.

ودخل باييه مؤخرا في صراع مع بيليتش مدرب وستهام ورفض الاستمرار في النادي -الذي التحق به عام 2015- بالرغم من تمسك مسؤوليه بخدماته، وكلفه هذا الموقف استبعاده من الفريق الأول وتحويله للتدرب مع الفريق الرديف.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تهمة سوء السلوك إلى مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بعد طرده في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع ضيفه وست هام يونايتد 1-1 في الدوري الممتاز الأحد الماضي.

29/11/2016

أطاح اليوم فريق لوريان، متذيل ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بضيفه نيس، متصدر الترتيب من بطولة كأس فرنسا مبكرا بعدما تغلب عليه 2-1 في دور الـ64 للمسابقة.

8/1/2017

أصبح فريق مانشستر سيتي أول المتأهلين إلى دور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إثر تغلبه على مستضيفه وستهام يونايتد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الجمعة بدور الـ64 من البطولة.

6/1/2017

قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم طعنا تقدم به وست هام يونايتد المنافس في الدوري الممتاز ضد إيقاف لاعب وسطه سفيان فيغولي ثلاث مباريات، وهو ما يسمح للاعب بالمشاركة أمام مانشستر سيتي في الدور الثالث بكأس الاتحاد بعد غد الجمعة.

4/1/2017
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة