أتلتيكو مدريد يفقد خدمات خيمينيز

Football Soccer - Eibar v Atletico Madrid- Spanish King's Cup - Ipurua stadium, Eibar, Spain - 25/01/17 Atletico Madrid's Jose Maria Gimenez celebrates after scoring his goal. REUTERS/Vincent West
خيمينيز تعرض لتمزق عضلي أثناء المباراة مع ألافيس في الدوري الإسباني (رويترز)

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مدافع خوسيه ماريا خيمينيز أصيب بتمزق في عضلة الفخذ الأيمن، في إصابة قدرت وسائل إعلام محلية أن تؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين.

وتعرض خيمينيز (22 عاما) لإصابة أثناء المباراة مع ألافيس في الدوري الإسباني أمس الأحد، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وخرج اللاعب مصابا في الدقيقة 55، وبدا التأثر واضحا عليه.

وأوضح النادي في بيان اليوم أن المدافع تعرض "لإصابة عضلية من الدرجة الثانية" في ساقه اليمنى، وذلك إثر إجرائه صورة بالأشعة.

ولم يكشف الأتلتيكو مدة غياب المدافع، إلا أن تقارير صحفية إسبانية تحدثت عن إمكانية غيابه لمدة تتراوح بين شهر وشهرين.

وسيغيب خيمينيز عن مواجهتي فريقه ضد برشلونة في نصف نهائي مسابقة كأس إسبانيا ذهابا بعد غد الأربعاء، وإيابا يوم 7 فبراير/شباط المقبل، وأيضا -على الأرجح- عن مواجهة باير ليفركوزن الألماني في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا يوم 21 من الشهر نفسه.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

Football Soccer - Deportivo Alaves v Atletico Madrid - Spanish Liga Santander - Mendizorroza, Vitoria, Spain - 28/01/17 Deportivo Alaves' Manuel Garcia (L) and Atletico Madrid's Jose Maria Gimenez in action. REUTERS/Vincent West

عاد أتلتيكو مدريد الرابع بتعادل سلبي مخيب من أرض ألافيس السبت بالمرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتابع نزف النقاط للمباراة الثانية على التوالي.

Published On 29/1/2017
General view of the construction site of La Peineta stadium in Madrid, Spain, 20 May 2016. La Peineta will be the new stadium of Spanish Primera Division team Atletico de Madrid.

توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مع غريمه أتلتيكو مدريد للاستفادة من ملعب الأخير في استقبال مبارياته خلال المواسم الثلاثة المقبلة التي ستشهد عملية تجديد لملعب النادي الملكي الحالي.

Published On 28/12/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة