سواريز ينقذ برشلونة من كمين بيتيس

برشلونة رفع رصيده إلى 42 نقطة (رويترز)
برشلونة رفع رصيده إلى 42 نقطة (رويترز)

أفلت فريق برشلونة من هزيمة محققة أمام مضيفه ريال بيتيس وتعادل معه 1-1 الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم بيتيس بهدف عن طريق ألكسندر أليجريا مورينو في الدقيقة 75، ولكن المهاجم الأورغوياني لويس سواريز أدرك التعادل لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة.

وأهدر برشلونة فرصة الصعود مؤقتا لصدارة الدوري الإسباني، وحصد نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني متساويا في رصيد النقاط مع إشبيلية صاحب المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر. 

وانفرد سواريز بصدارة ترتيب الهدافين رافعا رصيده إلى 16 هدفا بفارق هدف أمام ليونيل ميسي، وهدفين أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وافتتحت المرحلة الجمعة بتعادل أوساسونا مع مالقة 1-1، واستكملت السبت بفوز فياريال على غرناطة 2-صفر، وإيبار على ديبورتيفو 3-1، وسلتا فيغو على ليغانيس 2-صفر، في حين تعادل ألافيس مع أتلتيكو مدريد سلبا.

ترتيب فرق الصدارة
1- ريال مدريد 43 نقطة من 18 مباراة

2- برشلونة 42 من 20

3- إشبيلية 42 من 19

4- أتلتيكو مدريد 36 من 20

5- ريال سوسييداد 35 من 19

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عاد أتلتيكو مدريد الرابع بتعادل سلبي مخيب من أرض ألافيس السبت بالمرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتابع نزف النقاط للمباراة الثانية على التوالي.

29/1/2017

قال برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس سيغيب عن صفوف الفريق بعد أن أصيب بالتواء في الكاحل الأيمن أمام إيبار أمس الأحد.

23/1/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة