كلوب لم يفقد الأمل في ستوريدج

Britain Football Soccer - Liverpool v Manchester United - Premier League - Anfield - 17/10/16 Liverpool's Daniel Sturridge with manager Juergen Klopp as he is substituted Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كلوب اعتبر أن ستوريدج في أفضل سن للعب كرة القدم (رويترز)

عبر مدرب ليفربول يورغن كلوب عن مساندته لمهاجمه دانييل ستوريدج لاستعادة أفضل مستوياته بعدما تكهن‭ ‬البعض بأن الإصابات الطويلة التي تعرض لها أثرت على سرعة ومهارة اللاعب الدولي.

وعانى ستوريدج (27 عاما) الذي لم يسجل في آخر خمس مباريات لفريقه من سلسلة من الإصابات على مدار مسيرته.

وقال كلوب الصحفيين اليوم الجمعة "عادة الأمر لا يتعلق بالسرعة، فقد سجل دانييل مرتين. لكنه بشر ويهدر فرصا مثل غيره. بالطبع قد تؤثر الاصابات الطويلة على أي رياضي. اسألوا متسابقي سباقات العدو".

كما ثارت شكوك حول قدرة ستوريدج على التأقلم مع طريقة لعب كلوب التي تعتمد على الضغط الشديد على المنافسين بعدما أهدر سلسلة من الفرص ليخرج ليفربول من كأس الرابطة أمام ساوثهمبتون الأربعاء الماضي.

وأضاف كلوب "إذا تعرضت لإصابات فإن الأمر يستغرق بعض الوقت للتعافي واستعادة المستوى. لكنك لا تفقد مهاراتك للأبد. دانييل في أفضل سن للعب كرة القدم. لو نجح في الابتعاد عن الإصابات فإن كل شيء سيصبح على ما يرام".

وألمح إلى أنه سيجري تغييرات عندما يستضيف ليفربول منافسه وولفرهامبتون المنتمي للدرجة الثانية بالدور الرابع لكأس الاتحاد غدا السبت، وأكد أنه لن يدفع بلاعب الوسط آدم لالانا خوفا من تفاقم إصابته.

المصدر : رويترز