كوتينيو يمدد عقده مع ليفربول

كوتينيو سجل 34 هدفا في 163 مباراة منذ انضمامه للفريق قادما من إنترناسيونالي عام 2013 (رويترز)
كوتينيو سجل 34 هدفا في 163 مباراة منذ انضمامه للفريق قادما من إنترناسيونالي عام 2013 (رويترز)

أعلن نادي ليفربول -الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- في موقعه على الإنترنت الأربعاء، أن لاعب خط وسطه البرازيلي فيليب كوتينيو مدد عقده معه.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل رسمية بشأن العقد الجديد، فإن تقارير إعلامية ذكرت أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما وقع على عقد لمدة خمس سنوات ونصف سيبقيه في ليفربول حتى 2022، وسيجعل منه أعلى اللاعبين دخلا في النادي.

وقال كوتينيو "سأبذل المزيد من الجهد لإثبات أنني على قدر الثقة التي منحوني إياها (في ليفربول). وقعت على هذا العقد الجديد للبقاء هنا عدة سنوات مقبلة لأن هذا شرف لي".

وأضاف "هذا يجعلني أشعر بسعادة غامرة لأنني قوبلت باستقبال حافل هنا من قبل كافة المسؤولين والجماهير منذ اليوم الأول".

وسجل كوتينيو 34 هدفا في 163 مباراة منذ انضمامه للفريق قادما من إنترناسيونالي في يناير/كانون الثاني 2013، ولعب دورا حاسما في المسيرة القوية لليفربول في النصف الأول من الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز عقب 21 مباراة، ويتراجع بفارق 10 نقاط خلف تشلسي المتصدر قبل لقائهما معا في إنفيلد يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أكملت فرق ليفربول ونيوكاسل وساوثمبتون عقد المتأهلين إلى دور الـ32 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه بليموث أرغايل 1 – صفر، والثاني على برمنغهام سيتي 3 – 1، والثالث على نوريتش سيتي 1 – صفر، الأربعاء في دور الإعادة لمباريات دور الـ64 التي انتهت بالتعادل.

حقق سوانسي متذيل الترتيب مفاجأة كبيرة عندما أسقط ليفربول المنافس على لقب الدوري الإنجليزي في عقر داره 3-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

يبدو أن المستوى الذي يقدمه البرازيلي فيليبي كوتينيو مع منتخب بلاده وفريقه ليفربول جعله محط أنظار فرق كبيرة في أوروبا على رأسها برشلونة الذي يلاحق اللاعب منذ مدة من أجل التعاقد معه.

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يورغن كلوب أنه سيفتقد جهود لاعب خط الوسط فيليبي كوتينيو حتى بداية العام المقبل بسبب إصابة في الكاحل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة