أوباميانغ يغلق الباب أمام بايرن ميونيخ

أوباميانغ لم يستبعد الرحيل عن دورتموند الصيف المقبل (رويترز)
أوباميانغ لم يستبعد الرحيل عن دورتموند الصيف المقبل (رويترز)

قال بيير إيمريك أوباميانغ المهاجم الغابوني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني إنه لا يستبعد الرحيل عن الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه أكد أنه لن ينضم إلى بايرن ميونيخ الغريم التقليدي لفريقه الحالي، مثلما فعل عدد من اللاعبين في الماضي.

وتحوم الشائعات حول انتقال أوباميانغ -متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني- إلى فريق آخر، رغم أن عقده مع دورتموند من المفترض أن يستمر حتى عام 2020.

وقال أوباميانغ في تصريحات صحفية نشرت اليوم الجمعة إن كل شيء وارد بشأن مستقبله، وأضاف "الآن أنا في دورتموند وأحب تواجدي هنا، ولكن لا يمكنني قول إنني سأظل هنا سواء لعامين أو خمسة أو عشرة أعوام. من المحتمل أن يأتي ناد آخر في يونيو/حزيران ويتوصل إلى اتفاق مع دورتموند وحينذاك أرحل".

واستبعد أوباميانغ -الذي يشارك حاليا ضمن صفوف منتخب الغابون بكأس أمم أفريقيا- انتقاله إلى بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني، مثلما سبق للاعبين آخرين فعله، ومنهم روبرت ليفاندوفسكي وماتس هاميلز وماريو غوتزه.

وقال أوباميانغ "لن أنتقل أبدا إلى بايرن، هذا مؤكد، فهذا سيكون أمرا قاسيا للغاية على جماهير دورتموند. سأقول لا مهما عرضوا علي".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكدت مارغريتا كريسبو والدة المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني أنها تحلم برؤية نجلها يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

7/12/2016

أنهى بوروسيا دورتموند الألماني لقاءه أمام ضيفه ليخيا وارسو البولندي ضمن منافسات اليوم الخامس من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالفوز (8-4)، لتكون المباراة الأغزر أهدافا في تاريخ المسابقة.

23/11/2016

قد يكون بيير إيمريك أوباميانغ، نجم هجوم بوروسيا دورتموند والمنتخب الغابوني لكرة القدم، أبرز النجوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية الـ31 التي تنطلق فعالياتها غدا السبت في الغابون.

13/1/2017

ذكرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الأربعاء أن نادي شنغهاي سيبغ الصيني قدم عرضا قياسيا لضم الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

4/1/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة