تصريح غريب من راكيتيتش تجاه إنريكي

راكيتيتش انضم إلى برشلونة في 2014 (رويترز)
راكيتيتش انضم إلى برشلونة في 2014 (رويترز)

أكد الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني أنه على أتم الاستعداد لإلقاء نفسه من أعلى جسر لو طلب منه مدرب الفريق لويس إنريكي ذلك الأمر.

وفي حوار مع مجلة "فرانس فوتبول"، قال راكيتيتش "أنا على أتم الاستعداد لتنفيذ أي طلب يطلبه مني إنريكي، حتى لو طلب مني إلقاء نفسي من أعلى جسر سأفعل ذلك دون تردد".

وأضاف "إنريكي وقف بجانبي كثيرا، وهو من قام بضمي لبرشلونة، فأنا جاهز للعب في أي مركز يطلبه مني حتى لو كان ذلك في مركز حارس المرمى، أو الظهير الأيسر".

وتابع راكيتيتش تصريحاته قائلا "تواجد الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأورغوياني لويس سواريز بالفريق بلا شك يشكل قوة هجومية في صفوف الفريق الكتالوني".

وأضاف "لعبت في الكثير من الدوريات؛ ففي سويسرا نجد أنها دولة متعددة الثقافات، بينما في ألمانيا نجد التفاني في العمل، أما في إسبانيا فقد تعلمت الصبر والهدوء".

وانتقل راكيتيتش إلى صفوف برشلونة عام 2014 بعقد مدته خمسة أعوام.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

مزيد من خيبة الأمل والإحباطات، قليل من الاحتفالات واللحظات السعيدة. هكذا سيكون عنوان 2016 في مسيرة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

وافق القضاء الإسباني الثلاثاء على الاتفاق بين النيابة العامة ونادي برشلونة بطل دوري كرة القدم في الموسم الماضي، بهدف تجنب رفع دعوى في قضية انتقال النجم البرازيلي نيمار، والتي أقرَّ النادي الكتالوني بوجود تهرب ضريبي فيها.

حافظ فريق ريال مدريد الإسباني على صدارته لقائمة الأندية من حيث العائدات، في أحدث تقرير أصدره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس، حيث بلغت إيراداته 578 مليون يورو.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة