هل ينضم لالانا إلى برشلونة؟

كشفت صحيفة تايمز البرطانية أن نادي برشلونة دخل في سباق للحصول على خدمات نجم ليفربول الإنجليزي آدم لالانا، لكنه يواجه منافسة شرسة في هذا الصدد مع يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

ويتبقى للاعب الدولي الإنجليزي (28 عاما) موسمان في تعاقده مع "الردز"، لكنه قد ينتقل إلى صفوف العملاق الكتالوني، إذا لم يتمكن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب من اختتام الموسم الحالي محتلا أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمر لالانا بحالة فنية رائعة تحت قيادة كلوب، حيث سجل سبعة أهداف في 18 مباراة بالبريميرليغ هذا الموسم، وساهم في إعطاء دفع للفريق في صراعه مع نظيره تشيلسي على صدارة الجدول.

وثارت شائعات في الفترة الأخيرة تؤكد اهتمام برشلونة بالتعاقد مع فليبي كوتينيو مهاجم ليفربول، إلا أن النادي الكتالوني قد يغير وجهته إلى النجم الدولي الإنجليزي، إذا لم يفلح في الحصول على خدمات البرازيلي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أفسد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ليونيل ميسي مغامرة أتلتيك بلباو وقاد فريقه برشلونة إلى الدور الربع النهائي من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم عقب الفوز على ضيفه بلباو 3-1 في إياب الدور الثمن النهائي.

حقق مانشستر يونايتد الاثنين انتصاره السادس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. كما تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بعد فوزه على ضيفه بيرنلي، بينما اكتفى ليفربول بالتعادل مع مضيفه سندرلاند في المرحلة العشرين من المسابقة.

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بليموث أرغايل من الدرجة الثالثة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

واصل ليفربول نتائجه الهزيلة في العام الجديد بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات، وتعرض لخسارة بهدف وحيد أمام مضيفه ساوثمبتون في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم الأربعاء.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة