رونالدو لخاميس: لا تترك ريال مدريد

نصيحة رونالدو كانت حاسمة (الأوروبية)
نصيحة رونالدو كانت حاسمة (الأوروبية)

قدم كريستيانو رونالدو نصيحة لزميله في ريال مدريد، الكولومبي خاميس رودريغز بشأن مستقبله داخل أسوار "سانتياغو برنابيو".

وأوضحت وسائل إعلام كولومبية أن "الدون" ساعد خاميس على عدم ترك الفريق الملكي بعد كأس العالم للأندية نهاية العام المنصرم.

وتابعت هذه الوسائل أن "صاروخ ماديرا" نصح النجم الكولومبي بعدم الانتقال إلى تشلسي الذي حاول استغلال عدم رضا خاميس في الريال وقدم عرضا مغريا بلغ 96 مليون دولار لضم اللاعب.

وكان خاميس قال عقب نهائي مونديال الأندية -الذي فاز بلقبه الميرينغي- "لا أستطيع القول إنني سأبقى في الريال.. لدي الكثير من العروض للتفكير فيها".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الثلاثاء شكوى إلى الشرطة عقب سرقة ست ساعات ثمينة قبل حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2016 الاثنين في زيوريخ.

زرع لاعب وسط المنتخب الكولومبي لكرة القدم خاميس رودريغيز الشك بشأن مستقبله مع ريال مدريد الإسباني الأحد، وترك الباب مفتوحا بشأن إمكان رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/كانون الثاني المقبل.

رغم الشكوك التي لا تزال تحيط باحتمال بقاء الكولومبي خاميس رودريغز في ريال مدريد، لا يزال النادي الملكي متمسكا بموقفه الرافض لرحيل اللاعب قبل صيف 2017، وسط حديث عن توجه النجم الكولومبي إلى إنجلترا للتفاوض مع أحد كبار الدوري.

ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الخميس أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم ريال مدريد، حصل على فرصته في المشاركة أساسيا مع فريقه أمام إشبيلية بعد أسابيع من مطالبته المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان بفرصة أكبر في المباريات.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة