ثلاثي "أم أس أن".. يعود من جديد

الثلاثي سجل 302 هدف حتى الآن مع الفريق الكتالوني (رويترز)
الثلاثي سجل 302 هدف حتى الآن مع الفريق الكتالوني (رويترز)

عاد ثلاثي برشلونة الضارب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار للتسجيل وقيادة فريقهم لتحقيق الانتصارات وزيارة شباك الخصوم.

هذا الثلاثي "أم أس أن" الذي يعد مرعب دفاعات الفرق وحراس المرمى، وصل إلى 302 هدف منذ مشاركتهم سويا مع الفريق الكتالوني.

وافتتح سواريز التسجيل في إياب دور 16 من كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو، ليسجل هدفه المئة في 120 مباراة، وسجل النجم الأورغوياني 16 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات، لكن هدف أمس في مرمى الفريق الباسكي كان أول أهدافه بكأس الملك.

وأضاف نيمار الهدف الثاني في المباراة من ضربة جزاء، مسجلا هدفه 77 بعد صيام طويل عن التسجيل لفترة طويلة.

وضمن ميسي تأهل "البلواغرانا" لربع النهائي بتسجيله ضربة حرة مثالية وهدفه 125 منذ انضمام نيمار وسواريز للفريق.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

لا شك في أن “الثلاثي المرعب” لبرشلونة يقف وراء الإنجازات والانتصارات التي يحققها الفريق الكتالوني، فقد سجل حتى الآن مئة هدف ولا يبدو أن أحدا يستطيع إيقافه.

7/6/2016

يستضيف برشلونة اليوم أتلتيكو مدريد، والثلاثي الأجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار (أم أس أن) في أفضل حالاتهم، إذ سجل اللاعبون الثلاثة في المباراتين أمام ليغانس في الليغا (5-1) وسلتيك في دوري الأبطال (5-صفر)، ويتقاسم ميسي وسواريز صدارة هدافي الليغا بأربعة أهداف.

21/9/2016

سُجل أمس الأربعاء إنجاز مزدوج لفريقي فياريال وأتلتيكو مدريد، إذ لم يكتفيا فقط بفرض التعادل بالنتيجة نفسها على ريال مدريد وبرشلونة على التوالي، بل منعا ثلاثي ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة (بي بي سي) وثلاثي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار من التسجيل لأول مرة في تاريخ مشاركات اللاعبين مع فريقيهما.

22/9/2016

رغم أن سيل المديح الذي يكال لثلاثي برشلونة (أم أس أن) ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، فإن إهدارهم المتكرر لركلات الجزاء بات يؤرق الجماهير، وسط مطالبات بالعمل على تطوير هذه المهارة.

28/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة