إبراهيموفيتش: غزوت إنجلترا في ثلاثة أشهر

إبراهيموفيتش أكد أنه يطمح إلى التتويج بلقب الدوري مع مانشستر يونايتد (رويترز)
إبراهيموفيتش أكد أنه يطمح إلى التتويج بلقب الدوري مع مانشستر يونايتد (رويترز)

قال اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه حقق جميع أهدافه الفردية منذ التحاقه بالدوري الإنجليزي قبل ثلاثة أشهر.

وتحدث إبراهيموفيتش لموقع مانشستر يونايتد الرسمي على الإنترنت عن هدفه الموسم الحالي، وأكد أنه يسعى للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وأضاف "إذا تحقق الهدف الجماعي، ستتحقق الأهداف الفردية أيضا، أحاول مساعدة الفريق والقيام بما أبرع فيه، تسجيل الأهداف واللعب بشكل جيد وخلق الفرص لزملائي، أعرف أنني سأساعد فريقي إذا ظللت أقوم بهذا، الأمر نفسه يحدث معهم فهم يساعدونني أيضا".

وتابع "ليست لدي أهداف فردية، لأنني حققتها بالفعل، بعد ثلاثة أشهر في إنجلترا وبعد أن غزوت إنجلترا، لم يكلفني الأمر سوى ثلاثة أشهر".

ويرى إبراهيموفيتش أن مانشستر يونايتد لا يمكنه التخلي عن صراعه على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة أن فوزه على نظيره ليفربول في المباراة المرتقبة بين الفريقين الأحد المقبل ستقربه من هذه الغاية.

ورغم الانتقادات التي واجهها إبراهيموفيتش من المشككين في قدرته على التأقلم مع الدوري الذي انتقل إليه هذا الموسم من باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم المهاجم السويدي (35 عاما) أداء لافتا، بتسجيله 18 هدفا في كل المسابقات، بينها 13 في الدوري الممتاز.

ويحتل المهاجم المخضرم المركز الثاني في ترتيب أفضل هدافي الدوري بفارق هدف خلف مهاجم تشلسي دييغو كوستا.

ورأى إبراهيموفيتش أن يونايتد بدأ يجد طريقه بقيادة مورينيو، فالفريق لم يهزم في مبارياته الـ15 الأخيرة في كل المسابقات، وفاز في آخر تسع مباريات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

على مدار السنوات الماضية اشتهر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بأنه المدرب الأبرز والأقوى في عالم الساحرة المستديرة، بل إن كثيرين يرونه المدرب الأكثر نجاحا على مدار العقدين الماضيين لما أحرزه من ألقاب مع الفرق التي تولى تدريبها.

عادل واين روني الرقم القياسي للأسطورة السير بوبي تشارلتون كأفضل هداف في مانشستر يونايتد، بعدما سجل هدفا اليوم ليسهم في فوز فريقه على ريدينغ برباعية في دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يعتقد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن وين روني يمكنه الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى لفترة أطول إذا استطاع إدارة مجهوده بشكل أفضل، حيث دخل المهاجم الذي عادل الرقم القياسي لكبير هدافي يونايتد المرحلة الأخيرة في مسيرته.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة