أرسنال يجدد عقود الثلاثي الفرنسي

Football - Swansea City v Arsenal - Barclays Premier League - Liberty Stadium - 31/10/15 Arsenal's Laurent Koscielny celebrates with Olivier Giroud after scoring their second goal Action Images via Reuters / Alan Walter Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
جيرو رفقة كوسيلني (رويترز)

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الخميس تجديد عقود الثلاثي الفرنسي أوليفييه جيرو وفرانسيس كوكولين ولوران كوسيلني.

ولم يعط أرسنال أي تفاصيل عن العقود الجديدة للثلاثي، لكنه اكتفى بالإشارة إلى أنها "عقود طويلة الأجل".

ويلعب المهاجم جيرو (ثلاثون عاما) في أرسنال منذ 2012، وسجل 24 هدفا مع الفريق في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وتسعة أهداف هذا الموسم، من بينها هدف "العقرب" الشهير الذي سجله في شباك كريستال بالاس في اليوم الأول من 2017.

وانضم المدافع كوسيلني (31 عاما) إلى أرسنال في 2010، وخاض مع النادي 273 مباراة، وكتب اليوم عبر حسابه الشخصي على تويتر أن عقده يمتد حتى 2020.

أما لاعب الوسط كوكولين (25 عاما) فقد انضم لأرسنال وهو ناشئ وأصبح من العناصر الأساسية في الفريق وشارك في 131 مباراة مع النادي حتى الآن.

وقال الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال "نشعر بالسعادة لأن ثلاثة من اللاعبين المهمين في فريقنا جددوا عقودهم فترة طويلة".

وأضاف "فرانسيس سجل قفزة فنية هائلة في السنوات القليلة الماضية، لأنه يركز في كل يوم، جيرو أصبح يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم الآن وأصبح لاعبا متكاملا أكثر وأكثر منذ انضمامه لنا، لوران بكل تأكيد لاعب محوري في فريقنا، وأعتقد بأنه أحد أفضل المدافعين في العالم حاليا، بشكل عام هي أخبار رائعة لنا".

ويسعى أرسنال صاحب المركز الخامس بالدوري الإنجليزي والذي يلاقي بايرن ميونيخ الألماني في دور 16 لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل، لتجديد عقد التشيلي ألكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل حيث ينتهي عقداهما العام المقبل.

ويحتل أرسنال المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي، متخلفا بثماني نقاط عن جاره اللندني تشلسي المتصدر، بعد عشرين مباراة، وسيحل ضيفا على سوانزي سيتي المهدد بالهبوط يوم السبت المقبل.

المصدر : وكالات