أرسنال يجدد عقود الثلاثي الفرنسي

جيرو رفقة كوسيلني (رويترز)
جيرو رفقة كوسيلني (رويترز)

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الخميس تجديد عقود الثلاثي الفرنسي أوليفييه جيرو وفرانسيس كوكولين ولوران كوسيلني.

ولم يعط أرسنال أي تفاصيل عن العقود الجديدة للثلاثي، لكنه اكتفى بالإشارة إلى أنها "عقود طويلة الأجل".

ويلعب المهاجم جيرو (ثلاثون عاما) في أرسنال منذ 2012، وسجل 24 هدفا مع الفريق في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وتسعة أهداف هذا الموسم، من بينها هدف "العقرب" الشهير الذي سجله في شباك كريستال بالاس في اليوم الأول من 2017.

وانضم المدافع كوسيلني (31 عاما) إلى أرسنال في 2010، وخاض مع النادي 273 مباراة، وكتب اليوم عبر حسابه الشخصي على تويتر أن عقده يمتد حتى 2020.

أما لاعب الوسط كوكولين (25 عاما) فقد انضم لأرسنال وهو ناشئ وأصبح من العناصر الأساسية في الفريق وشارك في 131 مباراة مع النادي حتى الآن.

وقال الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال "نشعر بالسعادة لأن ثلاثة من اللاعبين المهمين في فريقنا جددوا عقودهم فترة طويلة".

وأضاف "فرانسيس سجل قفزة فنية هائلة في السنوات القليلة الماضية، لأنه يركز في كل يوم، جيرو أصبح يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم الآن وأصبح لاعبا متكاملا أكثر وأكثر منذ انضمامه لنا، لوران بكل تأكيد لاعب محوري في فريقنا، وأعتقد بأنه أحد أفضل المدافعين في العالم حاليا، بشكل عام هي أخبار رائعة لنا".

ويسعى أرسنال صاحب المركز الخامس بالدوري الإنجليزي والذي يلاقي بايرن ميونيخ الألماني في دور 16 لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل، لتجديد عقد التشيلي ألكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل حيث ينتهي عقداهما العام المقبل.

ويحتل أرسنال المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي، متخلفا بثماني نقاط عن جاره اللندني تشلسي المتصدر، بعد عشرين مباراة، وسيحل ضيفا على سوانزي سيتي المهدد بالهبوط يوم السبت المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن توقعاته بمواجهة مثيرة وقوية مع أرسنال الإنجليزي في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا الذي أجريت قرعته اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية.

أعلن صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل أنه بانتظار معرفة مصير مدربه الفرنسي أرسين فينغر قبل اتخاذ قرار بشأن تمديد عقده مع فريقه أرسنال الإنجليزي.

سجل الفرنسي أوليفييه جيرو هدفا مذهلا بكعب القدم ليقود أرسنال للفوز 2-صفر على كريستال بالاس والعودة إلى المركز الثالث، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد في ختام الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة