إنريكي يرد على بيكيه

مدرب برشلونة اعترف بأن الأخطاء التحكيمية تثير غضبه (رويترز)
مدرب برشلونة اعترف بأن الأخطاء التحكيمية تثير غضبه (رويترز)

نأى مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي بنفسه عن الانتقادات التي وجهها لاعبه جيرارد بيكيه للقرارات التحكيمية التي تتخذ ضد النادي الكتالوني، مشيرا إلى أن البكاء والشكوى أمر سهل.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء "حسن تصرف مدرب برشلونة والنادي أمام أي خطأ واضح لا يرقى إليه شك، من السهل البكاء والشكوى".

وردا على سؤال عن بيكيه وانتقاداته للحكام، أجاب إنريكي "كل شخص لديه رأيه، تحدثت مع جيرارد مرات عدة، كل شخص يتمتع برشد كافٍ من أجل الإدلاء برأيه، إنه أمر شخصي وله احترامه، موقف النادي والمدرب واضح".

واعترف مدرب برشلونة بأن الأخطاء التحكيمية تثير غضبه، لكنه أكد على أهمية الارتقاء فوق هذه الأمور والعمل من أجل تقليل آثار هذه الأخطاء.

ويخوض برشلونة غدا الأربعاء مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو، حيث يتعين على الفريق الكتالوني تعويض خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

وقال إنريكي "مباراة العودة في بطولة كأس الملك تعني معاناة اللاعبين والجماهير من توتر كبير، سيكون هناك جمهور كبير، نحن متأخرون في النتيجة ويجب أن ننطلق في الهجوم".

وتحدث مدرب برشلونة عن عزوف لاعبي النادي أمس الاثنين عن حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم، وقال "أحترم هذا القرار من اللاعبين، هناك مباراة مهمة وهم يدينون بالولاء لناديهم، سواء كانت الانتقادات كثيرة أو قليلة فهي جزء من المجال الذي نعمل فيه".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

تعثر برشلونة حامل اللقب بخسارته أمام مضيفه أتلتيك بلباو 1-2 الخميس في ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، في مباراة شهدت تألق المخضرم أريتز أدوريز مهاجم بلباو الذي أكمل اللقاء بتسعة لاعبين.

ينتظر الجميع في برشلونة اجتماع اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا الذي يعقد غدا وينظر في احتمال تقديم شكوى ضد مدافع البرسا جيرارد بيكيه بسبب تصريحاته ضد الحكام، وإمكانية تعرضه لعقوبات قاسية في حال التأكد من إهانته للتحكيم في بلاده.

واصل برشلونة عروضه الهزيلة في العام الجديد بعدما عجز عن تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي في جميع المسابقات على إثر تعادله مع مضيفه فياريال 1-1 أثناء المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

جدد نجم دفاع برشلونة جيرارد بيكيه هجومه على لجنة الحكام الإسبانية بعد مباراة فريقه أمس الأحد أمام فياريال في الدوري المحلي التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة