المدفعجية يدكون مرمى تشلسي بثلاثية ويحسمون الدربي

Britain Football Soccer - Arsenal v Chelsea - Premier League - Emirates Stadium - 24/9/16 Chelsea's Thibaut Courtois reacts after Arsenal's Theo Walcott scored their second goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
أرسنال رفع رصيده إلى 13 نقطة وارتقى إلى المركز الثالث (رويترز)
لقن أرسنال جاره تشلسي درسا قاسيا وتغلب عليه 3-صفر السبت ليحسم المدفعجية مباراة "ديربي" العاصمة البريطانية لندن بهذا الفوز الكبير ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورد أرسنال بقوة على نتائجه السيئة في المباريات أمام تشيلسي في السنوات الأخيرة، ورفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق الأهداف أمام ليفربول، في حين تجمد رصيد تشلسي عند عشر نقاط وتراجع إلى المركز الثامن في جدول المسابقة.

وحسم أرسنال المباراة تماما في شوطها الأول حيث أنهاه لصالحه بثلاثية نظيفة أحرزها التشيلي أليكسيس سانشيز وثيو والكوت والألماني مسعود أوزيل في الدقائق 11 و14 و40.

وكانت مباراة اليوم الأفضل من حيث الاستعداد لأرسنال قبل مباراته المرتقبة مع بازل السويسري يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وحقق أرسنال اليوم الفوز الأول له في آخر عشر مباريات خاضها أمام تشلسي في الدوري الإنجليزي حيث يعود آخر فوز سابق له على تشلسي في المسابقة إلى أكتوبر/تشرين الأول 2011 عندما فاز المدفعجية 5-3.

ومني تشلسي اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر ست مباريات خاضها على ملعب "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن حيث شهدت آخر خمس مباريات بين الفريقين على هذا الملعب انتصارين للبلوز وثلاثة تعادلات، في وقت كان آخر فوز سابق لأرسنال على تشلسي بهذا الملعب في ديسمبر/كانون الأول 2010.

باقي النتائج
وأكد مانشستر يونايتد انتفاضته واستعاد نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كبير 4-1 على ليستر سيتي اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز ليفربول على هال سيتي 5-1، وتوتنهام على مضيفه ميدلسبروه 2-1، وبورنموث على إيفرتون 1-صفر، وكريستال بالاس على مضيفه سندرلاند 3-2، في حين تعادل ستوك سيتي تعادل مع ويست بروميتش ألبيون 1-1.

ترتيب فرق الصدارة: 
1- مانشستر سيتي  18 نقطة من 6 مباريات

2- توتنهام 14 من 6

3- أرسنال  13 من 6          

4- ليفربول  13 من 6

5- إيفرتون  13 من 6

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه سوانزي سيتي عندما فاز عليه 3-1 اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليواصل فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا عزفه المنفرد على قمة جدول المسابقة. فعلى ملعب "ليبرتي" واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي وحقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده […]

Published On 24/9/2016
Britain Football Soccer - Swansea City v Manchester City - Premier League - Liberty Stadium - 24/9/16 Manchester City's Raheem Sterling celebrates scoring their third goal with team mates Reuters / Rebecca Naden Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أن القائد واين روني لا يزال لاعبا هاما في صفوف الفريق رغم عدم مشاركته أساسيا في المباراة ضد ليستر سيتي (4-1) السبت.

Published On 24/9/2016
Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Premier League - Old Trafford - 24/9/16 Manchester United's Wayne Rooney with Manchester United manager Jose Mourinho Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

أكد مانشستر يونايتد انتفاضته واستعاد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كبير اليوم 4-1 على ليستر سيتي في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من المسابقة.

Published On 24/9/2016
Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Premier League - Old Trafford - 24/9/16 Manchester United's Paul Pogba celebrates scoring their fourth goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your a
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة