فالنسيا يحصد أولى نقاطه في الليغا

Valencia's midfielder Dani Paerjo celebrates the second goal of the team against Alaves, during their Liga Santander 5th journey match at Mestalla Stadium in Valencia, Valencian Community, Spain, 22 September 2016.
باريخو سجلالهدف القاتل لفالنسيا (الأوروبية)
وضع فالنسيا حدا لنتائجه المتواضعة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما حصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة بفوز صعب ومتأخر 2-1 على ضيفه ألافيس في ختام المرحلة الخامسة من البطولة.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف جاء بنيران صديقة عندما سجل فيكتور لاكوارديا لاعب ألافيس هدفا خطأ في مرمى فريقه (29)، قبل أن يتعادل جايزكا توكيرو للضيوف (45).

وبينما تهيأ الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، احتسبت للـ"خفافيش" قبل النهاية بدقيقتين ضربة جزاء، أحرز منها دانييل باريخو هدف الفوز القاتل.

وارتقى فالنسيا بهذا الفوز إلى المركز الـ18 (الثالث من القاع) برصيد ثلاث نقاط، بينما توقف رصيد ألافيس عند ست نقاط في المركز الـ12.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كومبو برشلونة وفالنسيا (رويترز)

تتخطى علاقة ناديي برشلونة وفالنسيا المنافسة في الدوري الإسباني إلى شراء اللاعبين وإنفاق الملايين، حيث اشترى البرسا من “الخفافيش” خمسة لاعبين في ستة مواسم.

Published On 30/8/2016
Sporting Gijon players Nacho Cases (L) and Duje Cop (C) celebrate a goal during the Spanish Primera Division soccer match between Sporting Gijon and CD Leganes at El Molinon stadium in Gijon, northern Spain, 11 September 2016.

واصل فريق سبورتينغ خيخون مغامرته المثيرة في الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكرة القدم وتغلب على ضيفه ليغانيس 2-1 الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة التي شهدت أيضا فوز ريال بيتيس 3-2 على مضيفه فالنسيا.

Published On 11/9/2016
Athletic Bilbao's Aritz Aduriz celebrates after scoring the 2-1 lead during the Spanish Primera Division soccer match between Athletic Bilbao and Valencia CF at the San Mames stadium in Bilbao, Spain, 18 September 2016.

عمق أتلتيك بلباو جراح ضيفه فالنسيا وحول الأحد تخلفه إلى فوز 2-1 في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 18/9/2016
Valencia's Portuguese midfielder Andre Gomes (L) in action against Las Palmas' Roque Mesa (R) during the Spanish Primera Division soccer match between Valencia CF and UD Las Palmas at Mestalla stadium in Valencia, eastern Spain, 21 November 2015.

أعلن برشلونة بطل الدوري الإسباني توصله إلى اتفاق مع نادي فالنسيا من أجل ضم لاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميز.

Published On 22/7/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة