يوم توافق ثلاثي ريال مع ثلاثي برشلونة

ثلاثي ريال وثلاثي البرسا فشلوا في التسجيل بمباراة أمس (رويترز-الجزيرة)
ثلاثي ريال وثلاثي البرسا فشلوا في التسجيل بمباراة أمس (رويترز-الجزيرة)

سُجل أمس الأربعاء إنجاز مزدوج لفريقي فياريال وأتلتيكو مدريد، إذ لم يكتفيا فقط بفرض التعادل بالنتيجة نفسها على ريال مدريد وبرشلونة على التوالي، بل منعا ثلاثي ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة (بي بي سي) وثلاثي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار من التسجيل لأول مرة في تاريخ مشاركات اللاعبين مع فريقيهما.

ورغم وجود نجوم الهجوم في تشكيلتي الملكي والبرسا غير أن المدافع سيرجيو راموس سجل هدف التعادل للأول ولاعب خط الوسط إيفان راكيتيش هدف التقدم للبلواغرانا.

ومنذ عودة سواريز من الإيقاف بعد مونديال البرازيل وانضمامه لتشكيلة برشلونة وبداية الصراع بين "بي بي سي" و "أم أس أن"، فإن أحد هؤلاء النجوم سجل على الأقل في المباريات التي شاركوا فيها (14 مرحلة بموسم 2014-2015، ومثلها في موسم 2015-2016).

والملفت أن ثلاثي الفريقين فشلا في التسجيل في المرحلة الخامسة من الليغا.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يسير ثلاثي برشلونة -الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأورغوياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار- للوصول في هذا الموسم إلى الهدف رقم 134، إذا استمر مسلسل تهديفهم على الوتيرة نفسها.

7/6/2016

لا شك في أن “الثلاثي المرعب” لبرشلونة يقف وراء الإنجازات والانتصارات التي يحققها الفريق الكتالوني، فقد سجل حتى الآن مئة هدف ولا يبدو أن أحدا يستطيع إيقافه.

7/6/2016

أشاد مدرب أرسنال أرسين فينغر بثلاثي برشلونة الرهيب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، واعتبر أنه قادر على تحويل كرة القدم إلى فن رفيع، وذلك بعد قيادتهم برشلونة للفوز على أرسنال.

6/6/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة