"قطبا" مانشستر يتأهلان لثمن نهائي كأس الرابطة

Britain Football Soccer - Swansea City v Manchester City - EFL Cup Third Round - Liberty Stadium - 21/9/16 Manchester City's Gael Clichy celebrates scoring their first goal with team mates Action Images via Reuters / Andrew Boyers Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player
سيتي حقق تسعة انتصارات في تسع مباريات (رويترز)

تأهل فريقا مانشستر سيتي وجاره يونايتد إلى ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوزهما على سوانزي سيتي ونورثامبتون تاون على التوالي في الدور الثالث للمسابقة.

وفي نفس الدور فاز توتنهام على غيلينغهام بخماسية نظيفة وساوثهمبتون على كريستال بالاس 2-صفر وسندرلاند على مضيفه كوينز بارك رينجرز 2-1  وبريستول سيتي على مضيفه فولهام 2-1 وهال سيتي على مضيفه ستوك سيتي بنفس النتيجة وويستهام على أكرينغتون بهدف نظيف.

وحقق مانشستر سيتي الانتصار التاسع له في تسع مباريات رسمية خاضها تحت قيادة المدير الفني جوسيب غوارديولا بمختلف البطولات في الموسم الحالي.

واستهل "السيتيزن" حملة الدفاع عن لقبه في البطولة بفوز ثمين بهدفين سجلهما غايل كليشي وأليكس غارسيا (49 و68) مقابل هدف أحرزه غيلفي سيغوردسون في نهاية المباراة.

واستعاد مانشستر يونايتد اتزانه بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، وانتزع الفريق الفوز على مضيفه نورثامبتون تاون بثلاثة أهداف سجلها مايكل كاريك (18) وأندير هيريرا (68) وماركوس راشفورد (75) مقابل هدف واحد سجله ألكسندر ريفيل (42 من ركلة جزاء).

المصدر : وكالات