بالوتيلي يقود نيس لصدارة الدوري الفرنسي

Mario Balotelli of Nice reacts during the French Ligue 1 soccer match between OGC Nice and AS Monaco in Nice, France, 21 September 2016.
بالوتيلي سجل هدفين من أهداف نيس الأربعة بمرمى موناكو (الأوروبية)

قاد اليوم النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي فريق نيس إلى الانفراد بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما أحرز هدفين خلال فوز فريقه على ضيفه موناكو برباعية نظيفة في المرحلة السادسة للمسابقة.

وشهدت المرحلة أيضا فوز ليون على ضيفه مونبلييه 5-1 وبوردو على مضيفه ميتز 3-صفر، وآنجيه على ضيفه كان 2-1، وغانغون على ضيفه لوريان 1-صفر، فيما تعادل باستيا مع ضيفه نانسي سلبيا، وبنفس النتيجة تعادل نانت مع ضيفه سانت إتيان.

ورفع نيس رصيده إلى 14 نقطة ليتربع على صدارة المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه باريس سان جيرمان (حامل اللقب) وموناكو اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وافتتح بول بايسي التسجيل لنيس (18) قبل أن يضيف بالوتيلي الهدفين الثاني والثالث (30 و69)، ليرفع بذلك رصيده في المسابقة إلى أربعة أهداف حتى الآن، وختم بليا ألاسان الهدف الرابع لنيس (86) معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها قبل دقيقتين من تسجيله الهدف.

ووضع نيس بذلك حدا لانتصارات موناكو في المسابقة التي استمرت طوال مبارياته الأربع الأخيرة ليلحق به خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Football Soccer - Paris St Germain v St Etienne - French Ligue 1 - Parc des Princes stadium, Paris, France - 9/9/2016. St Etienne's Robert Beric celebrates scoring their first goal with team mates. REUTERS/Benoit Tessier

سقط الجمعة فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه سانت اتيان في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 9/9/2016
كومبو يونس بلهندة ورياض بودبوز (الأوروبية)

تجنب اليوم نيس هزيمته الأولى لهذا الموسم وأنقذ نقطة بتعادله مع مضيفه مونبلييه 1-1 في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 18/9/2016
Mario Balotelli (L) of OGC Nice controls the ball during the UEFA Europa League Group I soccer match OGC Nice vs FC Schalke 04 in Nice, France, 15 September 2016.

أكد مدير أعمال المهاجم الإيطالي “المشاغب” ماريو بالوتيلي أن موكله سيعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل بعد انتهاء مغامرته مع فريقه الجديد نيس الفرنسي.

Published On 20/9/2016
Paris Saint Germain midfielder Lucas (C) celebrates scorng a goal on a penalty kick during the French League 1 soccer match Paris Saint German vs AS Saint Etienne at the Parc des Princes Stadium in Paris, France, 09 September 2016.

يواجه الإسباني أوناي إيمري المدرب الجديد لباريس سان جيرمان ضغوطا مبكرة تجعله بحاجة لتحقيق الفوز على مضيفه كان بافتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم لتخفيف حدة الانتقادات.

Published On 15/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة