رونالدو وبيل جاهزان لمواجهة فياريال

Real Madrid's Cristiano Ronaldo (R) walks next to Gareth Bale during a training session ahead of their Champions League soccer match against Shakhtar Donetsk at the team's training camp outside Madrid, Spain, September 14, 2015. REUTERS/Andrea Comas
رونالدو أصيب بالتهاب في الحلق (رويترز)

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إن الثنائي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل سيعودان إلى صفوف النادي الملكي في مباراته بدوري الدرجة الأولى الإسباني أمام فياريال الأربعاء.

وغاب رونالدو هداف ريال مدريد عبر السنوات عن انتصار يوم الأحد 2-صفر على إسبانيول بسبب التهاب في الحلق، في حين غاب بيل بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال الفوز في دوري أبطال أوروبا على سبورتينغ لشبونة.

وأبلغ زيدان مؤتمرا صحفيا الثلاثاء قبل مواجهة فياريال "كلاهما بخير وتدربا بشكل طبيعي وهما في كامل الجاهزية".

وكان رونالدو وبيل غابا عن تمارين الفريق يومي الجمعة والسبت.

وبعودة بيل ورونالدو سيستطيع زيدان أن يبدأ بثلاثي الهجوم المفضل لديه والمؤلف من بيل ورونالدو وكريم بنزيمة لأول مرة في مباراة بالدوري هذا الموسم.

ولم يخسر فياريال أي مباراة هذا الموسم بعدما فاز مرتين وتعادل مثلهما في أربع مباريات.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Football Soccer - Real Madrid Training - Etihad Stadium, Manchester, England - 25/4/16 Real Madrid's Gareth Bale and Cristiano Ronaldo during training Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY.

أعلن مدرب نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل سيغيبان عن المواجهة ضد إسبانيول الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

Published On 17/9/2016
ANT04 - 20021108 - PORTO, PORTUGAL : Vitoria de Guimaraes player Ricardo Silva (L) fights for the ball with Sporting's player Cristiano Ronaldo during their Portuguese soccer league match Friday 08 November 2002 at Antas Stadium in Porto. EPA PHOTO LUSA ANTONIO SIMOES AS-hh

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نار على علم، أعلى الرياضيين دخلا بـ88 مليون دولار سنويا، والأكثر شعبية على مواقع التواصل بأكثر من 215 مليون متابع. ولكن قبل أن يصل إلى ما هو فيه الآن، كيف كانت رحلة صعود “الفتى الخجول” الذي تنبأ يوما باللعب لريال مدريد والأفضل في العالم؟

Published On 14/9/2016
Football Soccer - Espanyol v Real Madrid - Spanish La Liga Santander - RCDE stadium, Cornella - El Prat, Spain - 18/09/16 Real Madrid's Karim Benzema celebrates a goal. REUTERS/Albert Gea

واصل ريال مدريد بدايته الناجحة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي بفوزه 2-صفر على مضيفه إسبانيول في المرحلة الرابعة للمسابقة.

Published On 18/9/2016
Barcelona's head coach Luis Enrique during the Spanish Primera Division soccer match between FC Barcelona and Deportivo Alaves at Camp Nou in Barcelona, Spain, 10 September 2016.

سقوط مدو في “الكامب نو” وخسارة كبيرة من وافد جديد إلى الليغا، وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، كانت حصيلة مغامرة مدرب برشلونة لويس إنريكي بإشراكه تشكيلة جلها من الاحتياطيين ضد ألافيس، وإراحة فريق من النجوم أساسيين في مقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز وقائد الفريق أندريس أنييستا، وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرجيو روبرتو.

Published On 11/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة